سياحة و سفر

منتجع دانات جبل الظنة يطلق باقة إقامة عائلية مميزة تشمل جميع الخدمات

أطلق منتجع دانات جبل الظنة باقة إقامة عائلية شاملة لجميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي. وتتضمن هذه الباقة المميزة طيفًا واسعًا من المزايا الحصرية المصممة خصيصًا لتلبي احتياجات كل فرد من أفراد العائلة بما يكفل حصول الجميع على إجازة لا تنسى.

أقرأ أيضا.. منتجع دانات جبل الظنة يقدم لضيوفه باقة إقامة مميزة للاستجمام ضمن أجواء عائلية فريدة

وعلى مدار فترة إقامتهم، سيكون الضيوف على موعد مع بوفيه إفطار فاخر يضمّ ما لذّ وطاب من المأكولات العالمية الشهية، ووجبتي غداء وعشاء يتضمّنان تشكيلة واسعة من الأطباق المناسبة لجميع الأذواق، إلى جانب عدد لامحدود من المشروبات المختارة الخاصة بالفندق. علاوةً على ما سبق، سيتمكّن الضيوف من عمر 6 سنوات فما دون من الاستمتاع بالإقامة والوجبات مجاناً، أما الأطفال من عمر 6 إلى 12 فيمكنهم الاستمتاع بأشهى المأكولات اللذيذة المُحبّبة لديهم مقابل 35 درهم إماراتي فقط للوجبة الواحدة.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، فمن خلال هذه الباقة الحصرية سيحصل الضيوف على خصم بقيمة 20% في جميع المطاعم والمقاهي، وفي المنتجع الصحي “السبا” على جلسات التدليك بأنواعها المختلفة، فضلًا عن إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر (في حال عدم تعارض ذلك مع الحجوزات الأخرى) مما يتيح لهم قضاء أطول وقت ممكن في المنتجع. كل ذلك وأكثر بأسعار تبدأ من 899 درهم إماراتي، مع تطبيق بعض الرسوم الإضافية.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العرض المميز يسري حتى 31 مايو 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى