Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

نظام iOS 17 يقدم مميزات جديدة لشاشات iPhone

أعلنت شركة آبل عن إطلاق نظام iOS 17 الجديد، الذي يقدم العديد من المميزات الجديدة لشاشات iPhone. يتضمن النظام الجديد تحسينات في الأداء والأمان، بالإضافة إلى مزايا جديدة تجعل استخدام الهاتف أكثر سهولة وراحة.

اقرأ أيضا .. whatsapp يسمح لمستخدمى “أيفون” بنسخ الرسائل الصوتية

من بين المميزات الجديدة التي يقدمها نظام iOS 17 هي:

1- نظام تحكم جديد: يتضمن نظام تحكم جديد يسمح للمستخدمين بتخصيص الإعدادات الخاصة بهم بشكل أكبر، وتغيير ترتيب الأيقونات على الشاشة الرئيسية، وتغيير حجم النصوص والرموز.

2- وضع الليل: يتضمن نظام iOS 17 وضع الليل الجديد، الذي يسمح للمستخدمين بتغيير لون الشاشة إلى اللون الأسود والرمادي، مما يقلل من التوهج والإجهاد البصري خلال الليل.

3- تحسينات في الكاميرا: يتضمن نظام iOS 17 تحسينات في الكاميرا، مثل زيادة دقة الصور وتحسين جودة الفيديو، بالإضافة إلى مزايا جديدة مثل وضع البورتريه والتقاط الصور بزاوية واسعة.

4- ميزة الشحن اللاسلكي: يتضمن نظام iOS 17 ميزة الشحن اللاسلكي، التي تسمح للمستخدمين بشحن هواتفهم بشكل لاسلكي، دون الحاجة إلى كابلات الشحن التقليدية.

5- ميزة البحث الصوتي: يتضمن نظام iOS 17 ميزة البحث الصوتي، التي تسمح للمستخدمين بالبحث عن المعلومات والموسيقى والأفلام باستخدام الأوامر الصوتية.

6- تحسينات في الأمان: يتضمن نظام iOS 17 تحسينات في الأمان، مثل تشفير البيانات وميزة الإعدادات الثنائية، التي تسمح للمستخدمين بتأكيد هويتهم عند تسجيل الدخول إلى الحسابات الخاصة بهم.

ويمكن أيضاً للمستخدمين الاستفادة من المزايا الجديدة الأخرى التي يقدمها النظام، مثل إمكانية إنشاء مجموعات للرسائل النصية والتحكم في إعدادات الخصوصية بشكل أكبر. يتيح نظام iOS 17 للمستخدمين تجربة جديدة ومميزة في استخدام هواتف iPhone، ويعزز من تجربة الاستخدام الشخصية والفريدة لكل مستخدم.

باختصار، يقدم نظام iOS 17 الجديد العديد من المميزات الجديدة لشاشات iPhone، مما يجعل استخدام الهاتف أكثر سهولة وراحة، ويحسن الأداء والأمان. ويمكن للمستخدمين تحميل النظام الجديد على هواتفهم من خلال الإعدادات الخاصة بالهاتف.

واتساب يتيح ميزة جديدة لمستخدمي الأيفون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى