فعاليات ومؤتمرات

تُعلن بترومين إكسبرس عن إطلاق عشرين مركزًا جديدًا لخدمات الإطارات بالشراكة مع بيريللي في المملكة العربية السعودية

في تطور بارز ضمن عالم السيارات، تعلن شركة بترومين إكسبريس، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الرعاية السريعة للمركبات في المملكة العربية السعودية، عن شراكتها مع شركة بيريللي، الرائدة عالميًا في صناعة الإطارات. تهدف هذه الشراكة الواعدة إلى دمج الخبرات والسمعة القوية لكلتا الشركتين لإنشاء عشرين موقعًا مشتركًا في أرجاء المملكة، شاملة أيضًا أربعة مراكز أداء مخصصة من بيريللي.

أقرأ ايضا : بترومين فوتون تفتتح أول صالة  مبيعات لها بالمملكة العربية السعودية

اشتهرت بترومين إكسبريس بشبكة تضم أكثر من 650 مرآبًا للعناية بالسيارات، مقدمة خدمة موثوقة ومتميزة لعملائها في جميع انحاء المملكة. وبالشراكة مع بيريللي، تسعى بترومين إكسبريس لتعزيز تجربة العملاء في مجال الإطارات، مرتكزة على الجودة العالية والفخامة، والاستفادة من تقنية بيريللي المتطورة في هذا المجال. أبرز ما في المشروع هو الافتتاح الكبير الأخير لورشة الإطارات عالية الجودة في الرياض، شهادة على التزامنا بالخدمة الممتازة. ينضم إلى هذا المركز الرئيسي موقعان إضافيان في جدة. هذا المركز الرئيسي يتبع افتتاح الموقعين المتفرين في جدة وموقع آخر يُخطط لافتتاحه قريبًا في الدمام. وستكون المراكز الأربعة لأداء بيريللي نموذجًا للتميز، مزودين بأحدث التجهيزات وخدمات الإطارات الحديثة وفريق مخصص من الفنيين المحترفين. هذه المراكز ستقدم حلولاً متكاملة للعملاء الباحثين عن أعلى مستويات الدقة والأداء في إطاراتهم.

صُنعت إطارات بيريللي خصيصًا لمن يعتبرون سياراتهم تجسيدًا لأناقتهم ومعاييرهم الخاصة، حيث يتمازج فيها الفخامة مع الجودة العالية، محولة كل طريق إلى فرصة لإبراز البراعة في القيادة. “هذه الشراكة مصدر حماس كبير بالنسبة لنا. تعكس عزمنا على الريادة في الجودة والابتكار والنمو،” كما ذكر كاليانا سيفاغنانام، الرئيس التنفيذي لمجموعة بترومين.

عن شركة بترومين إكسبريس:



 بترومين إكسبريس، إحدى الشركات التابعة لمجموعة بترومين، هي رائدة عالميًا في العناية السريعة بالمركبات، وتمتلك شبكة تضم أكثر من 650 مرآبًا. مع تاريخ يمتد لأكثر من عقدين، أسست بترومين إكسبريس نفسها كرائدة في تقديم خدمات السيارات عالية الجودة، مع التركيز على السرعة والكفاءة ورضا العملاء.

عن شركة بيريللي:

تأسست بيريللي في عام 1872، وهي واحدة من أبرز منتجي الإطارات في العالم. تعتبر الشركة الوحيدة المتخصصة في إطارات المستهلكين التي تشمل السيارات والدراجات النارية وإطارات الدراجات والخدمات المرتبطة بها. تتمتع بيريللي بموقع فريد في سوق الإطارات عالية القيمة، مميزة بتكنولوجيا متطورة وأكثر من 3800 تصديق، بفضل شراكاتها مع أشهر مصنعي السيارات في العالم. مشاركة في عالم رياضة السيارات منذ 1907، كانت بيريللي الشريك الرسمي الحصري للإطارات في بطولة العالم فورمولا 1 منذ عام 2011 وجددت الاتفاقية حتى سنة 2024. بيريللي ملتزمة بالبحث والتطوير، حيث استثمرت 6٪ من إيراداتها من المنتجات عالية القيمة في 2021 لتحقيق أعلى مستويات الأداء والأمان وتقليل الأثر البيئي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى