اقتصاد

توقيع اتفاقية تعاون “إعتزاز للسفر والسياحة ” و “أنالة” للفنادق والمنتجعات بمعرض ” الفنادق و الضيافة في الرياض”

وقعت شركة اعتزاز للسفر والسياحة، آخر اتفاقية لها مع شركة “انالة” للمنتجعات والفنادق ، وذلك في معرض الضيافة و الفنادق في المملكة العربية السعودية “
The Hotel & Hospitality Expo Saudi Arabia والذي أقُيم في واجهة الرياض
بنسخة ٢٠٢٣، لتواصل تصدرها الشركات الخاصة بالخدمات الفندقية سواء في المملكة أو خارجها، بحضور الرئيس التنفيذي الأستاذ فالح الفالح لـشركة “أنالة” للمنتجعات والفنادق ، و الرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالله القحطاني صاحب مجموعة إعتزاز للسفر والسياحة وغزال للمجوهرات.

وفي هذا الصدد، كشف الرئيس التفيذي لشركة إعتزاز للسفر والسياحة الأستاذ/ عبدالله القحطاني، عن تفاصيل الاتفاقية التي وقعت على هامش المعرض، معربا عن سعادته بالتوقيع، مشيرا إلى أنها تنص على أن تكون شركة اعتزاز للسفر والسياحة، هي المسؤولة عن جميع فنادق “أنالة” في المملكة، لافتا إلى أن الاتفاقية لمدة عام، معربا عن أمله في استمرارها دائما.


وأوضح القحطاني، أن الشركة موقعة اتفاقيات مع معظم الفنادق في المملكة، ويأتي على رأسها سلسلتي فنادق هيلتون وشيراتون، وذلك لما تمتلكه من مقومات للنجاح، فضلا عن الخبرات الواسعة في مجال إدارة الفنادق، فضلا عن تعاونها المستمر مع أغلب الفنادق الأخرى في المملكة، بالإضافة إلى التعاون المستمر مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة والوزارات، مثل وزارة الثقافة ووزارة النقل، إلى جانب شركة صلة الرياضية وغيرها.


ولفت إلى أن شركة اعتزاز تقدم العديد من الخدمات في قطاعي السياحة والسفر، مشيرا إلى قدرتها الفائقة والمتميزة على تنظيم المؤتمرات والمعارض، والتي كان آخرها معرض الذهب في مدينة جدة، معربا عن آمله في تنظيم العديد من المعارض والمؤتمرات خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن هناك العديد من المفاجآت التي سيعلن عنها قريبا، وخاصة فيما يتعلق بعروض اليوم الوطني، سواء محليا أو خارجيا.

وبدوره أعرب الأستاذ عثمان صفي مدير العمليات والتطوير في شركة “انالة” لإدارة وتشغيل الفنادق والمنتجعات، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في معرض “
The Hotel & Hospitality Expo Saudi Arabia” الذي أقيم بمدينة الرياض،
والممثلين به كرعاة لجميعالمقرات المتواجدة الأساسية.
وأضاف “صفي”، أن شركة “انالة” وقعت اتفاقية مع شركة اعتزاز للسياحة والسفر، حيث تنص على التعاون المشترك بيننا من خلال مجموعة فنادقنا المنتشرة في ربوع المملكة، إذ تتواجد في الخبر وتبوك والرياض وأملج، وقريبا في جدة وأبها والباحة.


ولفت إلى أن الاتفاقية تستهدف التطور المستمر الذي تنتهجه الشركة دائما في جميع تعاملاتها واتفاقياتها، موضحا أن شركة “انالة”، تعمل دائما على استكمال ما بدأته من نجاحات، وهو ما تسعى إليه الآن عن طريق الاتفاقية الموقعة مع شركة اعتزاز، من أجل تسطير قصة نجاح كبيرة بين الجانبين بعد توقيع تلك الشراكة.
وأكد أن شركة انالة تشارك بقوة في موسم الرياض، حيث أنها تعد ضمن كبرى الشركات في القطاع السياحي، مشيرا إلى أن العديد من طواقم عمل العروض المسرحية متواجدون في فنادق الشركة، لافتا إلى أن الشركة تخطط إلى إقامة الفعاليات داخل المنتجعات والفنادق الخاصة بها خلال الفترة المقبلة.


ومن الجدير بالذكر، أن شركة انالة للفنادق والمنتجعات نشأت في عام 2013، وتعمل على إدارة وتشغيل الفنادق والمنتجعات وفقا لأعلى معايير الجودة، حيث تعمل دائما على تحقيق التنوع والشمولية، بما تقدمه من خدمات متميزة في القطاع السياحي بالمملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى