Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيانبذة عن

معرض (CES) يبهر العالم بتكنولوجيا المستقبل (شاهد)

فاجئ معرض (CES) الذي يقام سنوياً في لاس فيغاس، الجميع بإستكشافات متطورة في مجال الإلكترونيات وابتكارات تفوق الخيال، وتجذب نسخة هذا العام الأنظار بإكتشافات متطورة ومتقدمة يمكن الاستفادة منها في الحياة اليومية والعملية.

وأطلقت شركة “BMW” سياراتها الحرباء التي تتلون وفق مزاج السائق بالإعتماد على تقنية الحبر الإلكتروني، أما “ڤولكس ڤاجن” فتحدت شركة “تسلا” بسيارة كهربائية جديدة مغطاة برمز الاستجابة السريع.

على جانب آخر كشفت شركة “إلى جي” عن أول تلفزيون في العالم مزود بتقنية زيرو كونكت فهو لاسلكي تماماً ويمكن تثبيته في أي مكان، بينما تسعى شركة “بوش” الألمانية لجعل حياة الناس أكثر أماناً وراحة، لذلك أعلنت عن تطوير تقنيات الاستشعار الدقيقة للتنبؤ بالأمراض والحوادث المحتملة.

وكشف المعرض في نسخته الجديدة عن تقنية تحدد معدل ضربات القلب والتنفس والتوتر عن الإنسان من خلال صورته الشخصية فقط، وعلاوة على ذلك خاصية الكلاب الناطقة، التي تسهل عملية التواصل بين الكلاب والبشر، حيث بات ممكناً للكلاب إرسال رسائل لأصحابها عبر الهواتف الذكية.

وسلط المعرض الضوء أيضاً علر الكثير من الروبوتات بكل الأشكال والأحجام والهيئات، بالإضافة إلى المركبات الطائرة، والنظارات الشمسية عالية التقنية، وعربات الأطفال ذاتية القيادة، كل هذا وأكثر من الإختراعات التي ظهرت للعالم بجرأة وقوة من معرض سي أي إس، المقام في الولايات المتحدة الأمريكة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى