اقتصاد

“مصرف أبوظبي الإسلامي” يحصد جائزة أفضل مصرف في دولة الإمارات للأفراد من ذوي الملاءة المالية العالية ضمن جوائز يوروموني العالمية للخدمات المصرفية الخاصة 2024

حصد “مصرف أبوظبي الإسلامي“، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، جائزة أفضل مصرف في دولة الإمارات للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية، التي تمنحها جوائز يوروموني العالمية للخدمات المصرفية الخاصة لعام 2024.

وتعد جوائز يوروموني للخدمات المصرفية الخاصة، من أبرز الجوائز العالمية في مجال الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات العالمية، وتسلّط الجائزة الضوء على المؤسسات المصرفية والمالية التي تبدي التزامًا استثنائيًا بتلبية الاحتياجات المتطورة لمتعامليها. وتعكس هذه الجائزة تميز مصرف أبوظبي الإسلامي وقدرته على الابتكار في قطاع الخدمات المالية، كما تؤكد على مكانته كمؤسسة مصرفية رائدة في مجال تقديم حلول مالية مخصصة وخدمات شخصية لمتعامليه المميزين.

أقرأ أيضا.. “مصرف أبوظبي الإسلامي” يوقع اتفاقية ليصبح أول مصرف يوفر خدمات مالية متكاملة عبر تطبيق “بوتيم”

وبهذه المناسبة، قال الرئيس العالمي للخدمات المصرفية للأفراد: “نتشرف بالحصول على هذه الجائزة المرموقة من يوروموني، والتي تؤكد التزامنا الثابت بتقديم قيمة وخدمات متميزة لمتعاملينا الأفراد من قطاع الخدمات المصرفية الخاصة ويعد هذا التكريم بمثابة شهادة على الجهود الجماعية والتفاني والروح الابتكارية المتأصلة في فريق مصرف أبوظبي الإسلامي، كما تأتي هذه الجائزة لتؤكد على التزامنا الراسخ بدعم أعلى معايير النزاهة والشفافية والممارسات التي تركز على المتعاملين على مستوى جميع عملياتنا.”

ويواصل مصرف أبوظبي الإسلامي جهوده لتطوير معايير إرشادية مستمدة من أحكام الشريعة الإسلامية لقطاع الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات، والتركيز في ذات الوقت على الارتقاء بقيم الابتكار لصالح متعامليه. كما يسعى المصرف باستمرار إلى وضع معايير جديدة لممارسات القطاع وتلبية الاحتياجات المتطورة للمتعاملين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى