اتصالات وتكنولوجيا

فيفو تطلق مجموعة من الهواتف القابلة للطي قريبًا

أعلنت شركة فيفو Vivo الصينية للهواتف الذكية عن إطلاق مجموعة جديدة من الهواتف القابلة للطي خلال الأيام القليلة القادمة، وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الشركة إلى تحسين وتوسيع تشكيلة منتجاتها ومنافستها لشركات أخرى مثل سامسونج وهواوي.

اقرأ ايضا .. تسريبات تكشف مواصفات هاتف Vivo X Fold 2 المنتظر

ومن بين هذه الهواتف القابلة للطي التي سيتم إطلاقها، يتميز هاتف Vivo X70 Pro+ بشاشتين، الأولى بحجم 6.56 بوصة والثانية بحجم 6.23 بوصة، وتعمل الشاشتان بتقنية AMOLED وبدقة عالية، كما يتضمن الهاتف كاميرات رئيسية رباعية بدقة 50 و12 و48 و8 ميجابيكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل.

ويتوقع أن يتم إطلاق هاتف Vivo X70 Pro+ بسعر يتراوح بين 1200 و1300 دولار، وهو ما يعد تحدياً لشركات أخرى تطلق هواتف قابلة للطي بأسعار مرتفعة مثل سامسونج وهواوي.

وتسعى شركة Vivo إلى تعزيز مكانتها في سوق الهواتف الذكية من خلال الابتكار والتنوع في منتجاتها، والتي تتميز بتقنيات متطورة وتصاميم جذابة، وقد حققت الشركة نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة، حيث تمكنت من تحقيق مبيعات قياسية في الأسواق العالمية، وذلك بفضل جهودها الدؤوبة في تطوير وتحسين منتجاتها.

وتعتبر هواتف الطي من أحدث ابتكارات شركات الهواتف الذكية، وتتيح للمستخدمين إمكانية استخدام هواتفهم بطريقة جديدة وفريدة، وتتميز بشاشات كبيرة وتصاميم مريحة ومبتكرة.

وتشهد هذه الفئة من الهواتف نمواً كبيراً في الأسواق العالمية، حيث تتنافس شركات عديدة على إطلاق أفضل وأحدث الهواتف القابلة للطي.

وتأتي إطلاقات شركة Vivo لهواتف الطي في وقت تعاني فيه بعض الشركات من تباطؤ المبيعات، نظراً للتحديات الاقتصادية التي يشهدها العالم جراء جائحة كوفيد-19، والتي أدت إلى تقليص الإنفاق والاستهلاك في بعض الأسواق.

ومن المتوقع أن يتفاعل المستخدمون بشكل كبير مع إطلاق هواتف Vivo القابلة للطي، نظراً لميزاتها الفريدة والتي تجعلها تنافس بقوة مع هواتف أخرى من شركات مثل سامسونج وهواوي وغيرها، ويمكن أن تشهد الشركة نجاحاً كبيراً في هذا الصدد، إذا تمكنت من تحقيق توازن بين الجودة والسعر والتسويق بشكل جيد في الأسواق العالمية.

The Last of Us to Premiere on OSN this January

حملات علاقات عامة ونشر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى