Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

“فولفو تكشف عن سيارتها الرياضية الجديدة

كشفت شركة فولفو النقاب عن اسم سياراتها الدفع الرباعي الصغيرة الكهربائية بالكامل في إعلان تشويقي، حيث تم تسميتها EX30، وذلك بعد أن كشف تقرير سابق من Auto Express عن استهدافها لمنافسة سيارات MINI الكهربائية.

وتشترك السيارة EX30 في العديد من مكونات التصميم مع سيارة EX90 الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة التي تم إطلاقها العام الماضي، بما في ذلك عامل شكل هاتشباك بزاوية حادة ومصباحها الخلفي.

ويعد إطلاق هذه السيارة الكهربائية الصغيرة الدفع الرباعي بالكامل خطوة مهمة في استراتيجية فولفو لتحويل جميع سياراتها إلى الكهرباء بحلول عام 2030، والتي تعكس التزام الشركة بالحفاظ على البيئة والتحول إلى مستقبل أكثر استدامة.

تهدف فولفو للسيارات إلى التحول إلى الكهرباء بالكامل بحلول عام 2030 وكشفت النقاب عن أول سيارة كهربائية لها، XC40 Recharge SUV، في عام 2019. كما أطلقت نسخة منحنية منها، C40 Recharge، في عام 2021. EX30 في 7 يونيو، عندما تكون السيارة متاحة أيضًا للطلب المسبق في أسواق محددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى