سيارات تك

شعاع الشرق توسع استثماراتها بتدشين مركز  متكامل لسيارات JAC في المنطقة الشرقية و إطلاق طراز البيك أب الفاخر  T8 Pro الأوتوماتيك

احتفلت شركة شعاع الشرق للسيارات عضو مجموعة عبد اللطيف العيسى، الموزع الحصري لسيارات JAC في المملكة العربية السعودية، بتدشين أول مركز متكامل لسيارات JAC في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، أطلقت خلالها الطراز البيك أب الفاخر T8 Pro الأوتوماتيك، وذلك خلال حفل كبير حضره كبار منسوبي مجموعة عبد اللطيف العيسى وشركة شعاع الشرق، ونخبة من رجال الاعمال، ولفيف من ممثلي الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي. يأتي الحدث في إطار الاستثمار الكبير الذي خصصته الشركة في توسعها وانتشارها، خدمةً لعملاء سيارات JAC، وسعياً في تقديم خدمة مميزة دائما.

أقرأ أيضا.. شعاع الشرق تفتتح أكبر مركز متكامل لسيارات جاك في المملكة العربية السعودية

بهذه المناسبة، تحدث الأستاذ صلاح عبد الجبار، المدير العام لشركة شعاع الشرق قائلاً: “يأتي افتتاح معرض JAC المتكامل في المنطقة الشرقية، استكمالا لسلسلة المعارض التي قمنا بتدشينها سابقاً، لذلك، فإن استثمارات شعاع الشرق  تؤكد على الاستراتيجية التي اعتمدناها في خلق قنوات جديدة لتوفير احتياجات عملائنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.  نحن باستمرار نعمل على صقل وتطوير أحدث تقنيات الخدمة تماشياً مع توقعات عملائنا، ولبناء جسور قوية من الثقة والولاء بيننا وبينهم”. أضاف قائلا: “نسعى في شعاع الشرق عبر إطلاق طراز جاك الجديد T8 Pro، والتي نسعد اليوم بإطلاقها في السوق السعودي، للمنافسة بقوة في فئة البيك أب في السعودية، خاصة في ظل حصول هذه الفئة على اهتمام كبير ونمو مستمر”.

يقع المعرض الجديد ضمن المنطقة الصناعية أهم الأحياء النابضة بالحياة والأعمال في المنطقة الشرقية، على مساحة إجمالية تغطي 750 متر مربع، متألقاً بالهوية الفريدة واللغة التصميمية التي أبدعتها علامة JAC، حيث يضم مساحة رحبة لعرض السيارات وإدارة المبيعات، إضافة لمساحة خارجية لمواقف السيارات الخاصة بالزوار، من أجل الارتقاء بمستوى راحتهم.

أما مركز الصيانة المجاور للمعرض، والذي يحتل مساحة إجمالية تبلغ 1600 متر مربع، يضم فريق من الفنيين ذوي المهارات العالية لضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمة للعملاء. تم تصميم المركز بشكل متطور ومجهز بأحدث التقنيات، بما يوفر للعملاء تجربة متميزة وسريعة، حيث يتمتع المركز بطاقة استيعابية تصل إلى خدمة 15 سيارة في آن واحد، بالإضافة إلى نقاط خدمات الإطارات، ومستودع كبير لتأمين قطع الغيار دون تأخير.

الجدير بالذكر أن شعاع الشرق تعطي اولوياتها لرضا العملاء وتهدف إلى توفير أفضل الميزات والفوائد الممكنة. تتمتع كل سيارة من سيارات JAC بضمان المصنع الاستثنائي لمدة 6 سنوات أو 150,000 كم، إلى جانب خدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات. إن وعد شعاع الشرق بالالتزام تجاه عملائها لا يتوقف بمجرد أن يغادر المالك الجديد سيارته خارج صالات العرض، بل هو امتداد لفترة طويلة، كفيلة بدعم عملائها بكل الطرق الممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى