سيارات تكغير مصنف

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات –  هيونداي تطور استراتيجيتها التسويقية  لعام 2024

تستمر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل هيونداي بالمنطقة الغربية بتطوير استراتيجيتها التسويقية لجذب عملاءها الى معارضها المنتشرة في المنطقة الغربية من المملكة، مع توفر الطرازات الجديدة التي تستحوذ على طلباتهم حتى 29 فبراير 2024 او حتى نفاذ الكمية.

أقرأ أيضا.. شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – لينكونتطلق نوتيلوس 2024 الجديدة كلياً

ومع بداية العام 4202 بدأت الشركة باطلاق حملات تسويقية مبرمجة لتسليط الضوء على الطرازات المتوفرة التي تشملها خططها الاستراتيجية المختلفة وتتناسب مع ميزانيات العملاء اضافة الى حزمة من الخدمات المميزة لما بعد الشراء   .

تامر الحكيم المدير التنفيذي لشركة الناغي – هيونداي بالشركة أكد على أهمية تحديث الخطط التسويقية الترويجية لتناسب متطلبات السوق بشكل عام ومتطلبات عملاءنا  بشكل خاص معرباً عن ثقته بأن الاستراتيجية الجديدة سوف تستقطب “الكثير من الاهتمام من عملاءنا من جهة ومن باقي مالكي السيارات في المملكة من جهة أخرى”، وقال: “نستمر بتجديد كافة خططنا لحث جميع المشترين المهتمين على المسارعة إلى حجز تجربة قيادة للطرازات التي تشملها خططنا الجديدةلعام 4202 وهذا من شأنه تشجيع العملاء  على المضي في اتخاذ القرار السريع لشراء السيارة التي يرغبها بسهولة . “

وختم قائلا:”  أهم ما يميز هذه العروض الاقساط الشهرية المنافسة والمميزة على موديلات 4202،   بدون دفعة اولى وبدون رسوم إدارية ، ضمان المصنع لمدة 5 سنوات او 100،000 كم ، خدمة المساعدة على الطريق لمدة  5 سنوات. وهذا من شأنه تشجيع العملاء على المضي في اتخاذ القرار السريع لشراء السيارة التي يرغبها بسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى