Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

سوني تعلن عن كاميرتين جديدتين بدقة 4K

استطاعت سوني الكترونيكس التوسع في مجال التكنولوجيا وقامت بطرح كاميرتان جديدتان تدعمان الانترنت وبدقة 4K ويتمتعان بتحليلات الذكاء الاصطناعي.

اقرأ ايضا.. باناسونيك تُطلق تحديثات برمجية ثابتة لأحدث ابتكاراتها من سلسلة سمّاعات الأذن اللاسلكية RZ

وتعمل كاميرتا SRG-A40 و SRG-A12 على تتبُّع العناصر تلقائياً وتأطير العروض بصورةٍ طبيعية، بغض النظر عن الحركة أو الوضعية، لصناعة المحتوى والتحكم به بشكلٍ سلس، وذلك دون استخدام جهاز كومبيوتر.  وتتميز تكنولوجيا تأطير PTZ التلقائي بتشغيلٍ تلقائي لتتبع العناصر بسرعة وإعادة اكتشافها.

وتشمل أبرز مزايا الكاميرا جودة الصورة مع التشغيل الذاتي، ومرونة استخدام بروتوكول الإنترنت، وأداءً قوياً في التقريب، والتحكم عن بعد، والتكوين والتشغيل بسهولة.

وقال أنطون غصن، مدير تسويق المنتجات لكاميرات شبكة PTZ في سوني الشرق الأوسط وإفريقيا: “تمثل كاميرات PTZ الجديدة جيلاً جديداً بكل معنى الكلمة، وبينما تتمتع بجودة الصورة التي تشكل حجر الأساس في سوني، يتميز هذان الطرازان الجديدان والفعّالان بذكاءٍ أكثر من أي وقتٍ مضى من خلال إضافة تحليلات الذكاء الاصطناعي .

وتستخدم كلتا الكاميرتان SRG-A40 و SRG-A12 مستشعر Exmor R™️ CMOS ذو الحساسية العالية للجودة العالية، والصور الواضحة بشكلٍ طبيعي مع ضوضاء أقل ويدعم التسجيل بدقة 4K 30p و Full HD 60p. تقدم كاميرا SRG-A40 تقنية تقريب واضحة للصور وتضاعف رقمياً التقريب البصري من 20 ضعفاً إلى 30 ضعفاً في دقة 4K أو 40 ضعفاً في دقة Full HD.

سوني تحتفل بحصدها سبعة جوائز من EISA لعام 2021 من بينها جائزة “أفضل كاميرا لهذا العام” عن كاميرا Alpha 1 المفضلة لدى الجميع

سوني تقدم حملة تلفزيوناتها ™️BRAVIA XR لتكون الرفيق “المثالي لأجهزة PlayStation®️5”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى