أبحاث وجامعات

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح ورشة عمل تدريبية عن منصة الوثائق المؤمنة

النجف: نهاد الربيعي

افتتح رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية، الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري، ورشة عمل تدريبية عن منصة الوثائق المؤمنة (نظام صحة الصدور)، التي أقامها مركز الحاسبة الإلكترونية بالتعاون مع قسم التعليم المستمر، عن الإصدار الثاني من منصة الوثائق المؤمنة الخاص بنظام صحة الصدور.

أقرأ أيضا.. رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يتابع ميدانيا مشروع النادي الطلابي المعهد التقني والكلية التقنية الهندسية في النجف

وقال الزهيري في كلمته خلال افتتاح الورشة، “أهمية هذا المفصل وتوجه الجامعة نحو التحول الرقمي في كافة المجالات، وأكد بالعمل على هذه المنصة المهمة لتبسيط إجراءات إصدار صحة صدور وثائق الخريجين والكتب الرسمية”.

وأوضح أن “هدف الورشة التي أدارها مدير قسم شؤون الحاسبات الدكتور مصطفى كاظم تقي، إلى تدريب مخولي النظام في تشكيلات الجامعة عن كيفية العمل على النظام وآلية إدارته والتعامل مع الوثائق الرسمية وصحة صدورها لتهيئة كوادر مؤهلة للعمل في النظام المذكور ومنحهم الصلاحيات اللازمة لإدارته”.

وأضاف أن “جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي دائرة الأعمار والمشاريع قسم تكنولوجيا المعلومات”.

وحضر الورشة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور احمد غانم وداي، ومديري الأقسام ذات العلاقة ومدير مكتب رئيس الجامعة السيد معين الربيعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى