أخبار عامةسوشيال ميديا

هواوي ترتقي بتجربة استخدام متصفح HUAWEI Browser والمواقع الإخبارية إلى مستوى غير مسبوق

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، جلف تك – احتفل العالم في يوم الاثنين، 8 مارس، باليوم العالمي للمرأة، الذي يحتفي بالجهود المبذولة لمناصرة والدفاع عن حقوق المرأة ويقدّر المساهمات والإنجازات التي قدمتها النساء عبر التاريخ والتي لاتزال تقدمها حتى الآن.

هناك الكثير من الطرق والأساليب المتنوعة التي من الممكن اتباعها للاحتفال بالذكرى السنوية لليوم العالمي للمرأة، إلا أنها قد تكون محدودة للغاية بسبب الوضع الراهن والقيود المطبقة حفاظاً على سلامة الجميع. وتقديراً لهذه المناسبة، أضاف تطبيق HUAWEI Video قائمة من الأعمال الدرامية المختارة خصيصاً لمناسبة اليوم العالمي للمرأة. يلعب دور البطولة في هذه المسلسلات عدد من الفنانات الشهيرات اللواتي يج…
نصف الشركات تقريبًا في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا تحظر مشاركة معلومات التهديدات الرقمية مع الأوساط المختصة

10 مارس 2021

ذكر تقرير جديد صادر عن كاسبرسكي بعنوان “إدارة فريق أمن تقنية المعلومات”، أن ثلثي (69%) محللي معلومات التهديدات في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا يشاركون في مجتمعات مهنية تخصصية، ولكن في المقابل، فإنه لا يُسمح لما نسبته 44% من جميع العاملين في مجال تقنية المعلومات والأمن الرقمي بمشاركة معلومات التهديدات المكتشفة مع تلك المجتمعات المهنية.

وتُعدّ كاسبرسكي من الداعمين الراسخين لمسألة التعاون العالمي في الفضاء الرقمي، وتحرص على المساهمة في المبادرات المشتركة على امتداد مجتمع أمن تقنية المعلومات العالمي. وترى الشركة في هذا النهج أفضل سبل للحماية من التهديدات الرقمي دائمة التطور. واستطلعت كاسبرسكي، من هذا المنطلق، آراء أكثر من 5,200 شخص م…
“سيتي بنك” يعلن عن تقاعد عتيق رحمن، رئيس مجموعة الأسواق الناشئة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
دولة الإمارات العربية المتحدة، دبي، 11 مارس 2021 – بعد مسيرة عمل حافلة بالإنجازات لدى “سيتي بنك “، والتي استمرت لمدة 37 عاماً، أعلن البنك عن تقاعد عتيق رحمن، رئيس مجموعة الأسواق الناشئة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من “سيتي بنك”.
قدم عتيق مساهمات هائلة تركت بصمة مضيئة في رحلة نمو “سيتي بنك “، ومن أبرزها دوره الرئيسي في تطوير خدمات البنك وترسيخ حضوره الريادي في قطاع الأسواق الناشئة.
انضم عتيق إلى برنامج “سيتي بنك” لتدريب الخريجين في باكستان عام 1984، وانتقل إلى لندن في العام 1993 لتولي المسؤولية عن قطاع الخدمات المصرفية الاستثمارية. وفي أعقاب ذلك، شغل عتيق مجموعة متنوعة من المناصب الإقليمية والعالمية في “سيتي بنك”، بما فيها أسواق رأس المال والقروض وأ…
Playrix تطرح لعبة الألغاز الجذابة والمشوقة Homescapes على متجر AppGallery

لعبة Homescapes واسعة الشهرة والانتشار متوفرة على متجر AppGallery اعتباراً من 10 مارس لجميع محبي الألعاب الإلكترونية من جميع أنحاء العالم الذين سيحظون، ولفترة محدودة، بفرصة الاستفادة من الخصومات الحصرية وحزم هدايا بأكثر من 10 دولار

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 11 مارس 2021 – ستتوفر لعبة الألغاز Homescapes ، التي تشتهر بأنها من أكثر الألعاب تأثيراً وتشويقاً ضمن سلسلة ألعاب Playrix ، لجميع مستخدمي متجر Huawei AppGallery في جميع أنحاء العالم اعتباراً من 10 مارس فصاعداً.
تشتهر Homescapes بأنها من أكثر الألعاب تشويقاً وإثارة، حيث تحفّز اللاعبين على تجديد منزل العائلة القديم من خلال حل الألغاز المحيّرة والمتدرّجة في الصعوبة والتعقيد، وتتويجاً لإطلاقها على متجر AppGallery، ستقد…
هواوي ترتقي بتجربة استخدام متصفح HUAWEI Browser والمواقع
الإخبارية إلى مستوى غير مسبوق

التحديثات الأخيرة تتيح للمستخدمين ميّزة تصنيف الأخبار حسب اختياراتهم المفضلة
لتمكينهم من سرعة العثور على المحتوى المطلوب
دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 15 مارس 2021: كشفت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) مؤخراً عن خاصيّة تصنيف الأخبار التي تم تطويرها مؤخراً داخل متصفح HUAWEI Browser بهدف الارتقاء بتجربة تصفح المواقع الإخبارية إلى آفاق غير مسبوقة لكافة المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن شأن هذا التحديث أن يتيح لكل مستخدم إعداد واستكشاف الباقات الإخبارية والمصادر الأكثر تفضيلاً لديه بناءً على العناوين الأكثر جذباً لاهتمامه. ومن خلال الشراكة مع “Microsoft News” و”نبض”، سيتيح هذا التحديث جمع محتوى إخباري غني ومتجدد من مختلف المصادر الموثوقة المدمجة في متصفح HUAWEI Browser.
وبفضل هذا التحديث، سيحظى نحو 2.8 مليون مستخدم يومي نشط لمتصفح HUAWEI Browser الآن بإمكانية تنظيم تدفقات الأخبار المفضلة لديهم وتصنيفها ضمن الفئات التالية: الأخبار العامة والترفيه والرياضة والصحة والمال والسيارات.
وقال آدم شياو، المدير العام لخدمات الأجهزة المحمولة لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، “باعتباره تطبيقاً آمناً وتفاعلياً وموثوقاً من حيث الاتصال بالإنترنت، يوفر متصفح HUAWEI Browser اليوم تجربة استخدام للتطبيقات الإخبارية تنطوي على قدر أكبر من التخصيص ومواكبة الميول المفضلة لدى الملايين من المستخدمين في المنطقة.”
وبهدف تقديم باقة متنوعة من الأخبار الإنجليزية ، تعاونت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة مع التطبيق الإخباري المعروف “Microsoft News” وأطلقت الفئات الأربع الجديدة التالية: الأخبار والترفيه والرياضة والمال. وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق “Microsoft News” يتبنى نهج تشغيل أثبت نجاحه على المدى الطويل من حيث تنظيم المحتوى الإخباري عن طريق الشراكات مع الناشرين والمحررين المتخصصين والذكاء الاصطناعي بهدف تخصيص الأخبار وإضفاء نوع من الطابع الشخصي عليها تماشياً مع الاختيارات المفضلة لدى القرّاء.
وحرصاً منها على تنظيم وإتاحة أفضل محتوى إخباري إقليمي، أبرمت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة شراكة مع “نبض”، وهو التطبيق المتخصص في مواكبة أخبار العالم العربي المحلية وعرض آخر المستجدات، والتي يتم جمعها من العديد من الدول والمصادر. يقدم تطبيق “نبض” لمستخدمي هواوي محتوى عربياً متميزاً مصنّفاً إلى عدة فئات رئيسية وهي: الأخبار والترفيه والرياضة والمال والسيارات والصحة.
ومن شأن الشراكة التي أبرمتها خدمات هواوي للأجهزة المحمولة مع “Microsoft News” و”نبض” أن تضع في متناول مستخدمي أجهزة هواوي إمكانية تخصيص الأخبار التي يتلقونها بناءً على اختياراتهم المفضلة حيثما يتواجدون، وكأنهم يديرون غرفة الأخبار الخاصة بهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى