Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

روسيا تطرح بندقية قنص جديدة

أعلنت مؤسسة “روستيخ” الروسية أن الخبراء فيها يعملون على تطوير بندقية قنص جديدة عالية الكفاءة.

اقرأ ايضا.. الموظفون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا يرون أن ثقافة الشركة القوية تؤثر على نجاح نماذج العمل الهجين

قال الرئيس التنفيذي لقسم التسليح في المؤسسة، بيكخان أوزدويف: “تعمل مجموعة التقنيات الدقيقة التابعة لمؤسستنا حاليا على تطوير بندقية قنص جديدة من عيار 12,7х108 ملم، السلاح الجديد يمكن تكييفه مع الاحتياجات المختلفة لمستخدمه بفضل العناصر العديدة التي يمكن تعديلها فيه”.

وأضاف “تعمل روستيخ باستمرار على تطوير الأسلحة الفردية الموجودة، وصنع نماذج جديدة من الأسلحة، أحد المجالات الواعدة التي تعمل عليها مؤسستنا حاليا هو تطوير بنادق قنص من عيار كبير، هذه البنادق تمكّن من التعامل مع العدو على مسافات كبيرة، الأمر الذي يقلل من خطر تعرض مستخدمها للنيران المعادية”.

وأشار أوزدويف إلى “أن الخبراء في روستيخ سيعملون على تطبيق حلول تصميمية جديدة أثناء تصميم البندقية المذكورة، وسيستعملون في صناعتها مواد حديثة، الأمر الذي سيزيد من الخصائص التكتيكية والتقنية للبندقية، وسيساعد على تزويدها بأكبر قدر من الملحقات الخارجية”.

“شيري” تفوز بجائزة أكثر السيارات الصينية شعبية في روسيا للمرة الخامسة

منطقة بريست ببيلاروسيا تحتفل باليوم الوطني في اكسبو 2020 دبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى