Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

“رئيس جوجل” يخفض أجور الموظفين ويقلص المكافأت

أعلنت جوجل مؤخرًا عن أكبر عمليات تسريح للعمال في تاريخ الشركة البالغ 25 عامًا، تقوم الشركة بإلغاء 12000 وظيفة، أو ما يقرب من 6٪ من قوتها العاملة بدوام كامل، وبعد أيام من الإعلان، دافع المسؤولون التنفيذيون في جوجل ، بما في ذلك الرئيس التنفيذي ساندر بيتشاي، عن تخفيضات الوظائف خلال اجتماع مجلس المدينة على مستوى الشركة.

اقرأ ايضا.. جوجل تكشف عن ثغرة أمنية في ويندوز مصححة بشكل خطأ

وقال بيتشاي، إن جميع نواب الرئيس “سيشهدون انخفاضًا كبيرًا للغاية في مكافآتهم السنوية” هذا العام، وقال: “كلما تقدمت في السن ، زاد ارتباط راتبك بالأداء، ويمكنك تقليل منح الأسهم الخاصة بك إذا لم يكن الأداء جيدًا”، على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي، إلا أنه من الواضح تمامًا أن بيتشاي سيتخذ أيضًا خفضًا في الراتب مع جميع كبار المديرين التنفيذيين الآخرين.

وفيما يتعلق بمعايير التخفيضات، قال شيكوني إن المديرين التنفيذيين نظروا في المجالات التي كان العمل فيها ضروريًا، وأضافت أن الشركة اعتبرت “مجموعة المهارات، والوقت في الدور الذي تكون فيه الخبرة أو العلاقات ذات صلة وذات أهمية، ومؤشرات الإنتاجية مثل حصص المبيعات وتاريخ الأداء.”

“جوجل” يحتفي بالمرأة بجامعة المنصورة

إس إيه بي وجوجل كلاود وديلويت يسلّطون الضوء على التحوّل الرقمي والزخم السحابي في المملكة العربية السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى