اتصالات وتكنولوجيا

دايناتريس توسع شراكة الذهاب إلى السوق معGoogle Cloud

أعلنت شركة دايناتريس (رمزها في بورصة نيويورك: DT)، الشركة الرائدة في مجال المراقبة الموحدة والأمن، عن شراكة ذهاب إلى السوق (GTM) موسعة مع خدمات Google Cloud. وستعمل الشركتان معاً على تمكين المزيد من العملاء في جميع أنحاء العالم من تبني منصة دايناتريس على خدمات Google Cloud للحصول على التحليلات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وأتمتة بيئات السحابة الأصلية ليحققوا أهداف التحول الرقمي الخاصة بهم. وتتضمن استراتيجيات الذهاب إلى السوق مبادرات مشتركة لتمكين المبيعات والتسويق، بما في ذلك ورش عمل حلول العملاء، والحملات التسويقية، وإقامة الأحداث.

أقرأ أيضا.. دايناتريس تحذر من ثقافة «تبادل اللوم» والفرق المعزولة تعرض العمليات الحيوية للخطر

قال جاي سنايدر، نائب الرئيس الأول للشركاء العالميين والتحالفات في دايناتريس: «تعد المراقبة والأمن السحابيان ضرورات لنجاح الأعمال في العالم الرقمي الحديث. فهي تساعد المؤسسات على تسريع تطوير البرمجيات والابتكار بها، وتحسين تجارب المستخدم، وتعزيز رضا العملاء. وتوفر منصة دايناتريس قدرات رائدة في الصناعة للمراقبة والأمن المدعومين بالذكاء الاصطناعي للبيئات السحابية الحديثة. ومن خلال هذه الشراكة الموسعة، سنعمل على زيادة سرعة تحقيق القيمة والنتائج لأفضل المؤسسات في العالم على طول رحلات التحول الرقمي والتحديث الخاصة بها.»

يضاف هذا الإعلان إلى شراكة دايناتريس الحالية مع Google Cloud. وكجزء من ذلك، يمكن للعملاء استخدام ميزانيات Google Cloud المخصصة لهم لشراء منصة دايناتريس من خلال سوق Google Cloud Marketplace، مما يسمح لهم بتبسيط عملية الشراء وتخصيص الموارد. بالإضافة إلى ذلك، تدعم منصة دايناتريس مجموعة واسعة من خدماتGoogle Cloud، بما في ذلك خدمة Google Kubernetes Engine (GKE) Autopilot، وخدمة Google Compute Engine، ومجموعة عمليات Google Cloud، وBig-Query. ويوفر هذا التضمين لمنصة دايناتريس تجربة موحدة للعملاء من حيث المراقبة والأمان عبر خدمات وتطبيقات Google Cloud الخاصة بهم.

وقالت ريتيكا سوري، مديرة شراكات التكنولوجيا في Google Cloud: «يسعدنا توسيع شراكتنا مع دايناتريس لتحسين كيفية إدارة العملاء لأحمال عمل المراقبة والأمن. ويمكن أن يحسن الجمع بين البنية التحتية الموثوقة لخدمات Google Cloud والمراقبة المدعومة بالذكاء الاصطناعي من دايناتريس تطوير المؤسسات للتطبيقات البرمجية، ونشرها، ومراقبتها، وتأمينها.»

كما أضاف بريان هورد، مدير البنية التحتية والتطبيقات في شركة SADA التابعة لشركة Insight: «مع استمرار نمو سوق حلول التتبع القائم على السحابة والمراقبة، تقدم نقاط القوة المشتركة لدايناتريس وGoogle Cloud عرضاً ذا قيمة مقنعة للشركات التي تسعى إلى تحسين أدائها الرقمي ودفع الابتكار. وتتمتع SADA بمكانة فريدة لمساعدة الشركات على الاستفادة من هذا المزيج القوي، حيث يمكن لفريق الخبراء المخصص لدينا مساعدة العملاء على إطلاق الإمكانات الكاملة لمنصة دايناتريس مع تحسين إنفاقهم على خدماتGoogle Cloud، مما يضمن حصولهم على أكبر قيمة من استثماراتهم.»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى