Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

خطوات تعطيل حساب فيسبوك بعد الوفاة

تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي من أكثر الأماكن التي يتفاعل فيها الناس، ولكن ماذا يحدث إذا توفى أحدهم؟ هل يمكن تعطيل حسابه في فيسبوك؟ وإذا كان الأمر كذلك، فكيف يمكن القيام بذلك؟

اقرأ ايضا .. فيسبوك يسلم بيانات المستخدمين للشرطة

يتميز فيسبوك بتقديم خيارات مختلفة لإدارة حسابات المستخدمين بعد وفاتهم. وإذا كان لديك حسابًا في فيسبوك وتريد التخطيط لما سيحدث بعد وفاتك، فمن المهم أن تعرف كيفية تعطيل الحساب.

وفيما يلي خطوات بسيطة لتعطيل حساب فيسبوك بعد وفاة صاحبه:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب الشخص الراحل.
  2. اضغط على السهم الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة الرئيسية، ثم اختر “إعدادات”.
  3. انتقل إلى قسم “الأمان”، واختر “اتصال مسؤولي الحسابات”.
  4. اختر “تحويل الحساب إلى حساب تذكاري”، واضغط على “استمرار”.
  5. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتعطيل الحساب.

ويمكن للمستخدمين أيضاً تعيين شخص ما ليكون “مدير الحساب بعد الوفاة”، وهو شخص مفوض لإدارة الحساب بعد وفاة صاحبه. ويمكن تعيين مدير حساب بعد الوفاة عن طريق اختيار “إعدادات”، ثم “الأمان”، ومن ثم “مدير الحساب بعد الوفاة”، واختيار شخص ما لتكليفه بهذا الدور.

في النهاية، يعد تعطيل حساب فيسبوك بعد وفاة صاحبه إجراءً مهماً يساعد على حماية خصوصية الشخص المتوفى، وتحول حسابه إلى حساب تذكاري يحافظ على ذكراه ويمنح الأصدقاء والعائلة فرصة للتعبير عن الحزن والتعاطف. لذا، يجب على المستخدمين التخطيط لهذا الأمر مسبقًا، وتحديد شخص معين لإدارة حسابهم بعد وفاتهم، حتى يتمكنوا من الحفاظ على خصوصيتهم وذكراهم بطريقة لائقة.

فيسبوك مهدد بتعليق خدماته في أوروبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى