اقتصاد

جيرسي فاينانس تعين رئيسًا عالميًا جديدًا لتطوير السوق

أعلنت “جيرسي فاينانس” المركز المالي العالمي الرائد، تعيين، كريس جينكينز رئيسًا عالميًا لتطوير السوق، وذلك بعد مغادرة آلان وود هذا الشهر (أبريل).

وينضم كريس، الذي سيتولى منصبه الجديد فورًا، إلى جيرسي فاينانس مع خبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال الخدمات المالية الدولية، وبخبرات متخصصة في المجال الرقمي والتقنيات المالية.

أقرأ أيضا.. جيرسي فاينانس تستضيف لقاءً لمناقشة حوكمة المكاتب العائلية وخطط الاستخلاف في المستقبل والتوافق مع مبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية

وفي منصبه الجديد، سيتولى كريس دوراً محورياً في قيادة فريق “جيرسي فاينانس”، حيث سيشرف على الفريق العالمي الذي يضم متخصصين في مجال تطوير السوق في الأسواق الإستراتيجية الرئيسية، من بينها آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

 وقد انتقل كريس مع عائلته من هونغ كونغ إلى جزيرة جيرسي في عام 2015. واليوم، ينضم إلى “جيرسي فاينانس”، قادمًا من “تورا”، شركة التقنيات المالية بعد مسيرة مهنية تقارب العقدين، أدار خلالها العديد من المهام الخاصة بالعملاء على مستوى العالم، كما عمل عضوًا في الفريق التنفيذي، وقد أمضى عدة سنوات في منطقة آسيا وعمل على نطاق واسع في العديد من الأسواق الخارجية.  

وقال جو موينيهان، الرئيس التنفيذي لـ “جيرسي فاينانس”: “يسعدني بأن أرحب بكريس في فريقنا، حيث نواصل تعزيز علاقاتنا مع جميع الأطراف المعنية في جميع أنحاء العالم و دعم سمعة جيرسي على  الساحة العالمية. ويجلب كريس معه قدر كبير من الخبرات لهذا المنصب، مما سيُكمل  مجموعة من المهارات القوية لفريق العمل الذي يشرف على الترويج لجيرسي كمركز مالي دولي رائد عبر الأسواق الخارجية الاستراتيجية الرئيسية. وأنا على ثقة من أن فريقنا المتميز سيظل في أيدٍ أمينة تحت قيادته.”

وأضاف موينيهان: “أود في الوقت نفسه أن أتقدم بالشكر إلى آلان وود، الذي كان جزءًا لا يتجزأ من نجاح مؤسستنا لمدة تسع سنوات، وكانت مساهماته لا تقدر بثمن في نموها وتطورها. فخلال فترة عمله، لعب دورًا محوريًا في تحفيز زيادة الأعمال التجارية لمركز جيرسي المالي الدولي، ودعم توسيع نطاق وصوله العالمي إلى الولايات المتحدة وأفريقيا وجنوب شرق آسيا. ونحن ممتنون للغاية لتفانيه وخبرته وقيادته خلال الفترة التي قضاها معنا.”

ومن جهته قال كريس جينكينز: “متحمس للانضمام إلى “جيرسي فاينانس” والمساعدة على مواصلة العمل الرائع الذي قدمه “آلان” والفريق عامًا بعد عام. وإنه لشرف عظيم أن أقوم بالترويج لجيرسي، والعمل مع قطاع التمويل العالمي في جيرسي، وأنا أتطلع بشدة للبدء في ذلك.”

باعتبارها مركزًا ماليًا دوليًا رائدًا على مستوى العالم، تعمل جيرسي في منطقة الخليج منذ عام 2011، حيث تم إنشاء مكتبها الإقليمي في مركز دبي المالي العالمي في عام 2018. واليوم، تدعم شركات جيرسي الشركات والمستثمرين والعائلات الخليجية من خلال توفير مجموعة كاملة من الخدمات العابرة للحدود، والخدمات المخصصة للشركات والصناديق وإدارة الثروات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى