Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

تعاون بين اتصالات مصر ومستر كارد لتعزيز المعاملات التجارية

تم الإعلان عن اتفاقية تعاون بين “اتصالات من E& مصر” وماستركارد، بهدف تعزيز التجارب الرقمية والمعاملات التجارية في محفظة “اتصالات كاش” الإلكترونية لجميع العملاء في مصر. وستوفر هذه المحفظة تجربة دفع آمنة وسهلة لملايين العملاء في البلاد، وذلك باستخدام التقنيات والحلول والمنتجات الرقمية الابتكارية التي توفرها ماستركارد.

يهدف “اتصالات من E& مصر” إلى استخدام تقنيات ماستركارد وحلولها الرقمية لتقديم حلول مبتكرة لسداد مدفوعات العملاء، حيث يمكن لهم إنشاء محفظتهم الإلكترونية “اتصالات كاش” على هواتفهم المحمولة للاستفادة من باقة متنوعة من الخدمات الرقمية المبسطة.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجية “اتصالات من E& مصر” التي تولي أهمية كبيرة لتوفير الخدمات الآمنة والحديثة للعملاء، ومن المتوقع أن يحفز هذا التعاون الاستراتيجي على تطوير قطاع التجارة في السوق المحلية.

يمكّن محفظة “اتصالات كاش” العملاء من إصدار بطاقات افتراضية بسهولة وإتمام عمليات الدفع اليومية بسلاسة باستخدام تقنيات ماستركارد الحديثة.

كما يتيح للمستخدمين تحويل الأموال بين أرقام الجوال الداخلية في مصر، والتسوق عبر الإنترنت داخل وخارج مصر، ودفع الفواتير وإعادة شحن الهاتف المحمول، وسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي، وسداد المدفوعات في المتاجر. كما يمكن استخدام المحفظة الإلكترونية لدفع رسوم الخدمات الحكومية، وهي متاحة للعملاء الذين لا يملكون حساب مصرفي.

وفي هذا الصدد، صرحت آمنة أجمل، نائبة الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأسواق لدى ماستركارد في شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بأن ماستركارد الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية والحلول التقنية المبتكرة تساهم في تمكين رؤية “e-” لرقمنة المجتمعات وتعزيز تجربة المستخدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى