أخبار عامة

“ترحب Berkshire Hathaway Specialty Insurance بالسيد Louis Bidmead رئيسًا لقسم تأمين مسؤولية المعاملات في آسيا والشرق الأوسط”

أعلنت Berkshire Hathaway Specialty Insurance (BHSI) اليوم تعيين Louis Bidmead رئيسًا لقسم تأمين مسؤولية المعاملات في آسيا والشرق الأوسط. وفي منصبه هذا، سيتعاون مع فريق مسؤولية المعاملات العالمي في شركة BHSI بغية توفير خطط تغطية شاملة لإدارة مخاطر عمليات الدمج والاستحواذ وغيرها من المعاملات التجارية، وسيعمل تحت إمرة Scotland Walsh-Riddle، رئيس قسم المسؤولية التنفيذية والمهنية في آسيا في شركة BHSI.


صرح Scotland، قائلاً: “تواصل شركة BHSI توسيع نطاق أعمال مسؤولية المعاملات في سنغافورة وكل أنحاء آسيا والشرق الأوسط”. “يتمتع Louis بخبرة كبيرة في ما يتعلق بتعقيدات معاملات الدمج والاستحواذ، ويسرني شغله منصب قائد فريقنا إذ إنه يشكل إضافة قيمة إلى شركتنا التي تقدم حلولاً مخصصة وسريعة للعملاء.”

توسيع نطاق أعمال مسؤولية المعاملات في سنغافورة وكل أنحاء آسيا والشرق الأوسط


يأتي Louis إلى BHSI متمتعًا بخبرة 14 عامًا قضاها كمحامٍ متخصص في معاملات الدمج والاستحواذ واستشارات الشركات في كبرى شركات المحاماة وكوكيل تأمين أول يقدم حلول تأمين الضمان والتعويض في شركة تأمين عالمية. يقيم في سنغافورة ويمكن التواصل معه على Louis.Bidmead@bhspecialty.com.


تقدم شركة Berkshire Hathaway Specialty Insurance Company (التي تأسست في نبراسكا، الولايات المتحدة الأمريكية) خدمات تأمينية على الممتلكات التجارية والإصابات والمسؤولية المهنية للرعاية الصحية والمسؤوليات التنفيذية والمهنية ومسؤولية المعاملات والكفالة وعلى المجال البحري والسفر والبرامج والحوادث والصحة ووقف الخسارة الطبية وأصحاب المنازل وأيضًا خدمات تأمينية عالمية. وقد تختلف شروط التغطية الفعلية والنهائية لكل خطوط الإنتاج. ففي منطقة آسيا والشرق الأوسط، يجري التأمين على وثيقة لشركة Berkshire Hathaway Specialty Insurance، الحاصلة على تقييم A++‎ ضمن تصنيفات القوة المالية من AM Best وAA+‎ من Standard & Poor’s. هذا، ويقع المقر الرئيسي لشركة Berkshire Hathaway Specialty Insurance في بوسطن، ولها مكاتب تابعة لها في أتلانتا وبوسطن وشيكاغو وكولومبيا ودالاس وهيوستن وإنديانا بوليس وإرفاين ولوس أنجلوس ونيويورك وبليموث ميتنج وسان فرانسيسكو وسان رامون وسياتل وستيفنز بوينت وأديلايد وأوكلاند وبرشلونة وبريسبان وبروكسل وكولونيا ودبي ودبلن وفرانكفورت وهونغ كونغ وكوالالمبور ولندن وليون وماكاو ومدريد ومانشستر وملبورن وميونيخ وباريس وبيرث وسنغافورة وسيدني وتورنتو وزيورخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى