Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامة

بالخطوات.. إضافة نص أثناء إنشاء مقطع Reels على فيسبوك

يمكنك إضافة نص أثناء إنشاء مقطع Reels على فيسبوك بطرق سهلة ومباشرة. يعتبر Reels ميزة تمكنك من إنشاء ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة مع الجمهور. وإليك الخطوات التالية لإضافة النص أثناء إنشاء مقطع Reels على فيسبوك:

اقرأ أيضا .. 400 مليون دولار غرامة ضد فيسبوك

  1. قم بفتح تطبيق فيسبوك على هاتفك المحمول وانتقل إلى قسم “القصص” أو “Stories” الذي يتم عرضه في الشريط العلوي لتطبيق فيسبوك.
  2. اضغط على خيار “إنشاء قصة جديدة” أو “Create Story” واختر الخيار “Reels” من بين الخيارات المتاحة.
  3. بعد ذلك، ستظهر واجهة الكاميرا حيث يمكنك التقاط مقطع فيديو قصير. اضغط على أيقونة “Aa” الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى للشاشة. هذه الأيقونة تمثل أداة النص.
  4. بمجرد النقر على أيقونة النص، ستتاح لك خيارات مختلفة لإضافة وتخصيص النص في مقطع الفيديو. يمكنك اختيار نوع الخط واللون وحجم النص وموقعه على الشاشة.
  5. بعد تخصيص النص وضبط إعداداته وتحديد الموقع الذي ترغب في وضع النص فيه، قم بكتابة النص الذي تريده في المربع المخصص.
  6. بعد إدخال النص، يمكنك تحريكه وتغيير حجمه على الشاشة بنقر وسحب النص أو استخدام التكبير والتصغير.
  7. بمجرد إكمال تعديل النص، يمكنك الاستمرار في إنشاء مقطع الفيديو Reels بطريقة اعتيادية، مثل إضافة مؤثرات أو موسيقى أو تعديلات أخرى.
  8. بعد الانتهاء من تحرير الفيديو، يمكنك نشره على صفحتك الشخصية على فيسبوك. اضغط على زر “مشاركة” أو “Share” لنشر المقطع Reels الذي تم إنشاؤه.

وهكذا، يمكنك إضافة نص أثناء إنشاء مقطع Reels على فيسبوك بسهولة. يمكنك استخدام هذه الميزة لتعزيز قصصك وإشراك الجمهور من خلال إضافة نصوص إبداعية ومعبرة إلى مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك. استمتع بإنشاء Reels ممتعة وجذابة وشاركها مع أصدقائك ومتابعيك على فيسبوك.

سر توثيق شركة “ميتا” حسابات الفيسبوك برسوم شهرية (شاهد)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى