اقتصاد

تعاون بين ماستركارد تتعاون و”سنقل فيو”لتوفير حلول مدفوعات تجارية أكثر كفاءة

أعلنت ماستركارد عن تعاون مع شركة “سنقل فيو SingleView” بهدف تمكين قطاع الأعمال في جميع أنحاء المنطقة من الوصول إلى الحلول التجارية والخاصة بالشركات المدعومة بتقنيات “سنقل فيو”.

وبموجب هذا التعاون الاستراتيجي، ستعمل المؤسستان معًا على دعم وتمكين الشركات في المملكة العربية السعودية من الاستفادة من الإمكانات التي توفرها البيانات بطريقة آمنة وسلسة. وبالاستفادة من تقنيات ماستركارد المتقدمة والمجموعة المتكاملة من خدمات وعروض شركة “سنقل فيو، سيتم تتيح حلول مدفوعات خاصة بالشركات تتيح مزيداً من فرص النمو لقطاع الأعمال في المنطقة.

أقرأ ايضا.. ماستركارد تتعاون مع «لووب»لإطلاق حلول مبتكرة للمدفوعات في المملكة العربية السعودية

وتعليقاً على ذلك، قالت ماريا ميدفيديفا، مدير ماستركارد في المملكة العربية السعودية والبحرين: “تسهم التقنيات الحديثة والمتقدمة في إتاحة الكثير من الفرص التي يمكن أن تدعم نمو الشركات في المنطقة. ففي وقتنا الحالي، تلعب البيانات دوراً أكثر أهمية في تمكين الشركات لتصبح أكثر كفاءة وفعالية. ويأتي تعاوننا مع شركة «سنقل فيو» بهدف تسخير قوة المعلومات لدعم شركائنا وعملائنا، ونحن ملتزمون بتوظيف مواردنا لتقديم حلول تجارية جديدة وفريدة من نوعها للشركات والتجار، بما يسهم في تحسين الأداء المالي لقطاع الأعمال”.

من جانبه، قال عبد الرحمن العريفي، الرئيس التنفيذي لشركة “سنقل فيو”: “نحن سعداء بهذا التعاون مع ماستركارد، والذي سيدعم جهودنا في تمكين الشركات من خدمات أفضل للعملاء بما يساعدها على تحسين أرباحها وتحقيق نجاح مستدام. ونحن واثقون بأن التعاون مع شركة رائدة في مجال الابتكار مثل ماستركارد والاستفادة من مواردنا المشتركة سيكون له دور كبير في تعزيز تنافسية الشركات، لا سيما في ظل تنامي التحديات والعقبات التي تواجه قطاع الأعمال. هدفنا هو تعزيز إنتاجية الشركات من خلال تمكينها من الاستفادة من حلولنا المبتكرة وتقنيات ماستركارد المتقدمة”.

وتماشياً مع التزامها ببناء اقتصاد رقمي شامل يعود بالنفع على جميع الناس في كل مكان، أطلقت ماستركارد، على مدار السنوات الماضية، مجموعة متكاملة من حلول المدفوعات المبتكرة على الابتكارات، بما في ذلك حلول رائدة تبني على الإمكانات الهائلة للبيانات المالية، وقد تم تصميم هذه الحلول لتزويد المستهلكين والشركات بمزيد من الخيارات والمعلومات وقدرات التحكم بالمدفوعات بما يساهم بتعزيز الرخاء المالي.

الجدير بالذكر أن التعاون بين ماستركارد و”سنقل فيو” يتماشى مع أهداف الاستراتيجيات الوطنية في المنطقة على غرار رؤية السعودية 2030، حيث ستعمل الاتفاقية على تسريع وتيرة التحول الرقمي للخدمات المالية في المملكة وخارجها، بما يمكّن شركات التكنولوجيا المالية والمصارف من تسخير قوة البيانات المصرح بها من قبل المستهلك وتحسين الكفاءة ورفع مستويات الأمان والشفافية في العمليات المالية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى