Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

ارتفاع ارباح شركة “ال جي” خلال الربع الأول 2023

أعلنت شركة إل جي عن عوائد الربع الأول من عام 2023 والتي تبلغ 20.4 تريليون وون كوري، وهي ثاني أعلى عوائد في الربع الأول مع ربح تشغيلي يبلغ 1.5 تريليون وون كوري، وهي ثالث أعلى ربحية في الربع الأول في تاريخ الشركة. تعكس المبيعات القياسية إجراءات الشركة لإدخال تحسين أساسي على هيكل أعمالها وكفاءتها التشغيلية، وذلك بالرغم من تأثر الربحية بالأوضاع الاقتصادية العالمية الصعبة.

اقرأ ايضا.. القراصنة الروس يستهدفون شركة الأمن CrowdStrike

الجدير بالذكر أن هيكل أعمال الشركة تحسن مع توسعها المستمر في قطاع الأعمال بين الشركات ومجالات الأعمال غير المتعلقة بالأجهزة، مثل المحتوى والخدمات، والتي تحقق نموًا كبيرًا.

حققت شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول التهوية عوائد في الربع الأول تبلغ 8.02 تريليون وون كوري مع تحقيق ربح تشغيلي يبلغ 1.02 تريليون وون كوري. سجلت وحدة الأعمال أعلى عوائدها في الربع الأول مع ربح تشغيلي يتجاوز تريليون وون كوري من المبيعات لأول مرة.

استند النمو المستمر بقدر كبير إلى التوسع السريع في قطاع الأعمال بين الشركات، وعززته مبيعات المنتجات التي تعمل بالضخ وترشد استهلاك الطاقة إلى جانب نظم تخزين الطاقة.

إن الحلول الرائدة في المجال للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) للمنازل والشركات من إل جي تقدم الأداء القوي وترشيد الطاقة بما يعكس التوجهات الحالية للسوق الأوروبية المستندة إلى لوائح بيئية أكثر صرامة.

ستركز الشركة على الحفاظ على تنافسية أجهزتها المتميزة إلى جانب تعزيز مجموعة أجهزتها التي حققت شعبية على سبيل الاستجابة لحالة الاستقطاب في الطلب في السوق، إلى جانب إدارة هيكل التكلفة لتحسين الربحية.

من المتوقع أن يشهد مجال الأجهزة نموًا مستمرًا عن طريق التركيز على القطاع المتوسع الخاص بالأعمال بين الشركات وتسريع قطاع الخدمات، بما في ذلك أعمال خدمات التأجير والرعاية، والذي وصل إلى متوسط معدل نمو سنوي يبلغ 30 في المائة في كوريا الجنوبية على مدار 5 سنوات.

مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال توقع اتفاقية تطوير ضخمة مع شركة إشراق للضيافة لافتتاح 8 فنادق هوليداي إن إكسبريس جديدة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى