Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

اتصالات تستعرض خطتها المستقبلية للتحول إلى شركة تكنولوجيا

نظمت شركة اتصالات من &e مؤتمراً صحفياً لعرض خططها المستقبلية لعام 2023 وآخر التطورات التي وصلت إليها شبكة اتصالات مصر وتفوقها في سباق جودة الخدمات المقدمة للعملاء خلال العام الماضي 2022، وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية للشركة ونخبة من الصحفيين والإعلاميين.

اقرأ ايضا.. شركة الاتصالات المتكاملة تفوز بثالث رخصة مشغل
شبكة اتصالات متنقلة افتراضية(MVNO)

أعرب المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات من &e عن سعادته بهذا اللقاء السنوي لمشاركة خطط الشركة المستقبلية والإنجازات التي تم تحقيقها في ظل ظروف استثنائية، مؤكداً أن اتصالات تمكنت من تحقيق نتائج إيجابية خلال 2022 في ظل تغيير العلامة التجارية إلى &e في إطار التحول من شركة اتصالات إلى مجموعة متكاملة في مجال الاستثمار التكنولوجي.

وأشار متولي إلى أن اتصالات من &e تركز ضمن خططها المستقبلية على تطوير وتحسين خدماتها بصورة مستمرة، وإضافة أبعاد جديدة وقيمة مضافة أكبر لعملائها من خلال حلول وخدمات تعتمد على أحدث الأساليب الرقمية بما يلبي احتياجات العملاء وتطلعاتهم لمستقبل أفضل.

وأشاد متولي بالنتائج التي تحققها مجموعة &e على المستوى الإقليمي والمحلي، مشيرًا إلى أن المجموعة احتلت في تقرير “براند فاينانس جلوبال 500” لعام 2023 الصدارة كأقوى علامة تجارية في كافة القطاعات في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2022 برصيد نقاط بلغ 89.1 من أصل 100 لتحقق بذلك التصنيف الريادي (AAA)، كما حلّت “اتصالات من &e” ضمن أقوى 3 علامات تجارية في قطاع الاتصالات على مستوى العالم.

الاتصالات المتكاملة تبدأ في تنفيذ المرحلة الثانية من نطاق تغطية الجيل الخامس 5G في السعودية بإضافة 1000 موقع جديد

سيسكو تكشف عن استراتيجيتها لدعم مزودي خدمات الاتصالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى