Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

إي فاينانس تقدم خدمات الدفع الإلكتروني والتحويلات المالية للعملاء بالسعودية

أعلنت شركة “إي فاينانس” (e-finance) المتخصصة في تقديم حلول التحول الرقمي والخدمات المالية الإلكترونية، عن توسعها في السوق السعودي. وقد أبرمت الشركة اتفاقية شراكة مع شركة “الأمانة للتأمين التعاوني” وذلك لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني والتحويلات المالية لعملاء الشركة.

اقرأ ايضا.. القراصنة الروس يستهدفون شركة الأمن CrowdStrike

وتأتي هذه الخطوة في إطار توجه الحكومة السعودية نحو تعزيز التحول الرقمي في البلاد، وتحقيق رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تعزيز الاقتصاد الرقمي وتنويع مصادر الدخل.

يذكر أن شركة “إي فاينانس” هي شركة مملوكة لوزارة المالية المصرية، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال تقديم الخدمات المالية الإلكترونية في مصر، حيث تقدم خدماتها لعدد كبير من العملاء الحكوميين والخاصين.

شركة “إي فاينانس” هي شركة مصرية تأسست عام 2005، وتقدم حلولاً متكاملة للتحول الرقمي والخدمات المالية الإلكترونية. تتميز الشركة بتوفير حلول مبتكرة وآمنة للتحويلات المالية الإلكترونية والدفع الإلكتروني والتحصيل الإلكتروني والتوظيف الإلكتروني والتحول الرقمي للحكومات والشركات والمؤسسات الخاصة.

وتعتبر الشركة من الشركات الرائدة في مجال تقديم الخدمات المالية الإلكترونية في مصر، حيث تعمل مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة. وتتميز حلول الشركة بأنها تعمل بشكل متكامل وآمن، وتوفر تجربة مستخدم مريحة وسلسة.

وتوسعت الشركة في السنوات الأخيرة لتغطي أيضاً الأسواق الخارجية، وذلك من خلال توسعها في دول عدة في المنطقة العربية وأفريقيا، وتقدم خدماتها لعدد كبير من الحكومات والشركات والجهات المالية.

وتعتبر الشركة من الشركات الرائدة في مجال تحقيق التحول الرقمي في المنطقة، وتسعى إلى تلبية احتياجات العملاء بشكل مبتكر وآمن، وتحقيق التعاون والشراكة مع الجهات المالية والحكومية لتعزيز التحول الرقمي ودفع عجلة النمو الاقتصادي.

مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال توقع اتفاقية تطوير ضخمة مع شركة إشراق للضيافة لافتتاح 8 فنادق هوليداي إن إكسبريس جديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى