أخبار عامة

أڤيڤا تعزز عملياتها التشغيلية من خلال افتتاح مكتبها في السعودية لدعم رؤية المملكة 2030

تواصل المملكة استقطاب العديد من الاستثمارات في مختلف المجالات حول العالم؛ وقد أعلنت أڤيڤا، الشركة الرائدة عالميًا في مجال البرمجيات الصناعية التي تقود التحول الرقمي والاستدامة، تعزيز استثماراتها في المملكة من خلال افتتاح مكتبها الجديد في مدينة الظهران بالمملكة العربية السعودية؛ لمباشرة أعمالها وتحقيق أعلى معدلات الأداء.

أقرأ ايضا.. شركة أڤيڤا تكشف أهمية التحول الرقمي الصناعي ودوره في خفض الكربون

ويجسد المكتب الجديد التزام أڤيڤا تجاه تقديم الخدمات على المستوى المحلي، وتعزيز الموارد المتاحة للعملاء والشركاء، إذ يقدم خدمات المبيعات وإدارة المشاريع والدعم الفني للعملاء في المملكة العربية السعودية والمنطقة بأكملها. ومن خلال الاستثمار في رعاية المواهب المحلية ودعم التنمية المستدامة في مختلف الصناعات المحلية، تسعى أڤيڤا كذلك إلى دعم رؤية المملكة للعام 2030.

يذكر أن أڤيڤا تعمل مع نخبة من أقطاب الصناعة الوطنية في المملكة العربية السعودية بهدف تحقيق مزايا التقنيات الرقمية المتطورة، كالذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة وإدارة البيانات – انسجامًا مع توجه المملكة نحو الاستدامة الصناعية. 

في هذا السياق قال نايف بو شعيا، نائب الرئيس لدى أڤيڤا في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يمثل افتتاح مكتبنا الجديد في السعودية خطوة بالغة الأهمية لنا في أڤيڤا، إذ يرسخ التزامنا بدعم المملكة في مسيرتها المستمرة لرقمنة الاقتصاد. كما جاء قرارنا بتعزيز مواردنا في المملكة مدعومًا بموقعها الاستراتيجي وبيئة الأعمال المزدهرة والنمو المستمر للصناعات في المنطقة، ما سيسهم في تحسين عملياتنا التشغيلية وتعزيز التعاون وتمكيننا من تلبية احتياجات عملائنا وشركائنا بشكل أفضل من مقرّ محلي يدعم المنطقة بأكملها.” 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى