أخبار عامة

أكاديمية Binance (بينانس) تعقد جلسة تثقيفية بالرياض

عقدت أكاديمية Binance (بينانس)، وهي إحدى أكبر منصّات التعليم على العملات الرقمية وتقنية البلوكشين، جلسة تثقفية في الرياض، في وقت سابق من هذا الشهر،  بهدف تعزيز المعرفة والوعي بالعملات الرقمية وتقنية البلوكشين، وحضر الجلسة صحفيون وإعلاميون ومؤثرون مهتمون بمعرفة المزيد عن الأصول الرقمية وصناعة “ويب3” وواقع هذه القطاعات في المملكة العربية السعودية وبقية العالم.

أقرأ أيضا.. تستضيف Binance (بينانس) احتفالات عالمية تكريمًا ليوم بيتزا البيتكوين

يتمثل طموح “بينانس” بالريادة في مجال التنمية الاقتصادية والمستدامة، وهي إحدى الأولويات الرئيسية لرؤية المملكة العربية السعودية. كما تسعى لتكون شريكًا للمملكة في هدفها المتمثل في تطوير منظومة عمل مزدهرة لمشاريع “ويب3”

وركّزت جلسة “بينانس” على سدّ الثغرة المعرفية حول أصول العملات الرقمية، والتأكيد على أهمية الدور الذي يلعبه التعليم في زيادة اعتماد العملات الرقمية بين المستهلكين والشركات على حد سواء، وعلى دعم إدماج تقنية البلوكشين ضمن منظومة العمل الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط. وستواصل “بينانس” عملها مع الأطراف المعنية الرئيسية، والهيئات التنظيمية في المملكة والمنطقة على نطاق أوسع، لمساعدة الحكومات على إنشاء أطر تنظيمية فعالة وشفافة ومحددة في هذا القطاع، تدفع عجلة الابتكار واعتماد العملات الرقمية بشكل آمن لإنشاء منظومة مزدهرة لعمل “ويب3”.

ومنذ انطلاقها في عام 2018، تتعاون أكاديمية “بينانس” مجموعة واسعة من المنصات والكليات والحكومات والمؤسسات التعليمية لتطوير المناهج والندوات وورش العمل لتشجيع تعليم تقنية البلوكشين والعملات الرقمية. وتعتبر الأكاديمية جزءًا من منصة “بينانس”، الشركة الرائدة في توفير تقنية البلوكشين والتزويد بالأصول الرقمية، وتدير الشركة أكبر حجم يومي لتداول العملات الرقمية.

Binance (بينانس) تكشف عن أكثر ميزاتها الشائعة في الشرق الأوسط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى