Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

أفضل 7 ميزات للخصوصية والأمان في iOS 17

تعتبر الخصوصية والأمان من الأولويات الرئيسية لشركة Apple، وهذا يظهر بوضوح في نظام التشغيل iOS 17، وفيما يلي أفضل 7 ميزات للخصوصية والأمان في iOS 17:

اقرأ أيضا .. نظام iOS 17 يقدم مميزات جديدة لشاشات iPhone

  1. تحسينات في ميزة الحماية من التتبع: تم تحسين ميزة الحماية من التتبع في iOS 17 لتقديم مزيد من الخصوصية للمستخدمين. يمكن للمستخدمين الآن التحكم في البيانات التي يتم مشاركتها مع التطبيقات والمواقع الإلكترونية.
  2. التحقق من الهوية الثنائي: يوفر iOS 17 ميزة التحقق من الهوية الثنائي، وهي تقنية تعزز الأمان عن طريق طلب معلومات إضافية للتحقق من هوية المستخدم.
  3. تشفير iCloud+: يوفر iCloud+ تشفيرًا محسنًا للبيانات، مما يعزز الخصوصية والأمان للمستخدمين.
  4. تحسينات في ميزة الخصوصية في الشبكة: تم تحسين ميزة الخصوصية في الشبكة في iOS 17 لتوفير مزيد من الحماية للبيانات أثناء التصفح عبر الإنترنت.
  5. التحكم في الوصول إلى البيانات: يمكن للمستخدمين في iOS 17 التحكم في الوصول إلى البيانات الشخصية، مثل الصور والموقع الجغرافي والميكروفون.
  6. تحسينات في ميزة الحماية من البرامج الضارة: تم تحسين ميزة الحماية من البرامج الضارة في iOS 17 لتوفير مزيد من الحماية للأجهزة من البرامج الضارة والفيروسات.
  7. التحقق من البريد الإلكتروني الخاص: يوفر iOS 17 ميزة التحقق من البريد الإلكتروني الخاص، وهي تقنية تساعد في حماية البريد الإلكتروني من الرسائل غير المرغوب فيها والرسائل الإلكترونية الضارة.

تعتبر هذه الميزات جزءًا من التزام Apple بتوفير خصوصية وأمان قويين لمستخدميها. ومع كل إصدار جديد من iOS، تستمر Apple في تحسين هذه الميزات وإضافة ميزات جديدة لحماية الخصوصية والأمان.

بالخطوات .. تثبيت iOS 17 التجريبي على iPhone

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى