Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

آبل تطرح 6 مميزات جديدة لـ آيفون قريبًا

تستمر شركة آبل في تقديم التحديثات والإضافات الجديدة لهواتف آيفون، وقد كشفت الشركة عن 6 ميزات جديدة ستتوفر على آيفون قريبًا وستحسن من تجربة المستخدم وتجعل الهاتف أكثر فعالية وسلاسة في الاستخدام.

اقرأ ايضا .. ارتفاع أسعار بطارية هواتف “آيفون”

أول ميزة هي “بلوك بوينت”، والتي تمكن المستخدمين من حظر الرسائل النصية والمكالمات الواردة من أرقام معينة، وتجعلها غير قابلة للوصول إلى الهاتف.

الميزة الثانية هي “بحث المفقودات”، والتي تتيح للمستخدمين إيجاد الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام آي أو إس والمفقودة، وذلك باستخدام تقنية البلوتوث.

الميزة الثالثة هي “المحفظة الرقمية”، والتي تمكن المستخدمين من حفظ بطاقات الائتمان والبطاقات الأخرى المتعلقة بالدفع الإلكتروني على هاتفهم الذكي، وذلك لتسهيل عملية الشراء عبر الإنترنت.

الميزة الرابعة هي “إعدادات الخصوصية”، والتي تسمح للمستخدمين بتحديد مستوى الخصوصية المطلوبة للتطبيقات المختلفة على الهاتف.

الميزة الخامسة هي “الترجمة المدمجة”، والتي تسمح للمستخدمين بترجمة النصوص والجمل من خلال تطبيق الكاميرا مباشرةً، وتجعل التواصل مع اللغات الأخرى أكثر فعالية وسلاسة.

وأخيرًا، الميزة السادسة هي “الاشتراكات الصوتية”، والتي تتيح للمستخدمين الاشتراك في خدمات البودكاست والموسيقى بطريقة مريحة وسهلة.

وتتمكن الشركة من تقديم هذه الميزات الجديدة بفضل الابتكارات التي تقوم بها في مجال التكنولوجيا والبرمجيات، وتعمل باستمرار على تطوير هواتفها الذكية لتلبية احتياجات المستخدمين وتحسين تجربتهم.

ومن المتوقع أن تتوفر هذه الميزات على هواتف آيفون قريبًا، وستكون متاحة للجميع بشكل مجاني، ما يجعل الهواتف الذكية من آيفون خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن جهاز عالي الأداء والتقنية الحديثة.

45 % خصم على جوال “آيفون 11” بالسعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى