Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامةاتصالات وتكنولوجيا

وزير الاتصالات يلتقي بمؤسسي الشركات التكنولوجية الناشئة

التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، الدكتور عمرو طلعت، مؤخرًا بعدد من رواد الأعمال ومؤسسي الشركات التكنولوجية الناشئة في مصر، وذلك لبحث سبل دعم وتطوير قطاع التكنولوجيا والابتكار في البلاد.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المبادرات والبرامج التي تهدف إلى دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة في مصر، بما في ذلك برنامج “ريادة الأعمال” الذي يهدف إلى توفير التمويل والتدريب والدعم الفني للشركات الناشئة.

وأكد الوزير خلال اللقاء على أهمية دعم وتطوير قطاع التكنولوجيا والابتكار في مصر، وذلك لتعزيز النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل جديدة في البلاد، وكذلك لتحسين الخدمات التكنولوجية المقدمة للمواطنين.

ويأتي هذا اللقاء في إطار جهود الحكومة المصرية لتعزيز الابتكار والتكنولوجيا في البلاد، وتوفير بيئة ملائمة للشركات الناشئة ورواد الأعمال للنمو والازدهار.

وتعتبر مصر واحدة من الدول الرائدة في المنطقة في مجال التكنولوجيا والابتكار، حيث توجد العديد من الشركات الناشئة والمؤسسات التكنولوجية الحديثة في البلاد، وتسعى الحكومة المصرية إلى تعزيز هذا القطاع وتطويره بشكل مستمر.

وفي هذا السياق، أعرب رواد الأعمال ومؤسسو الشركات التكنولوجية الناشئة في مصر عن تقديرهم لجهود الحكومة في دعم هذا القطاع المهم، وأكدوا على أهمية مواصلة العمل على تطوير بيئة الأعمال وتوفير الدعم والتمويل اللازمين للشركات الناشئة لتحقيق النجاح والازدهار.

ويعتبر هذا اللقاء جزءًا من حملة الحكومة المصرية لتعزيز الابتكار والتكنولوجيا في البلاد، وتوفير بيئة ملائمة للشركات الناشئة ورواد الأعمال للنمو والازدهار، وتحسين جودة الخدمات التكنولوجية المقدمة للمواطنين، ومن المتوقع أن يسفر هذا اللقاء عن مزيد من التعاون والتطوير في هذا المجال المهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى