Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

واتساب يطلق ميزة الرسائل ذاتية التدمير

تم إضافة خاصية الرسائل ذاتية التدمير على تطبيق الواتساب في نسخة التحديث الأخيرة، حيث تسمح هذه الخاصية للمستخدمين بإرسال الرسائل التي تتدمر تلقائيًا بعد فترة زمنية محددة.

اقرأ ايضا .. ملايين الهواتف تفقد واتساب اعتبارًا من 1 يناير

وتعتبر هذه الخاصية مهمة بالنسبة للمستخدمين الذين يريدون الحفاظ على خصوصيتهم وتجنب حفظ الرسائل لفترات طويلة. في هذه المقالة، سنستعرض كيفية استخدام خاصية الرسائل ذاتية التدمير على الواتساب.

1- فتح الدردشة: يجب على المستخدمين فتح الدردشة مع الشخص الذي يرغبون في إرسال رسالة ذاتية التدمير له.

2- النقر على أيقونة الساعة: بعد فتح الدردشة، يجب على المستخدمين النقر على أيقونة الساعة الموجودة في أعلى الشاشة بجانب مربع النص.

3- تحديد مدة الرسالة: يجب على المستخدمين تحديد مدة الرسالة المراد إرسالها، والتي تتراوح بين ساعة وأسبوع. وبمجرد اختيار المدة المناسبة، يمكن للمستخدمين إرسال الرسالة كالمعتاد.

4- عرض الرسائل الذاتية التدمير: يمكن للمستخدمين عرض الرسائل الذاتية التدمير التي تم إرسالها، وذلك بالنقر على اسم الشخص في الدردشة ثم النقر على خيار “رسائل الذاتية التدمير”.

5- إلغاء الرسائل الذاتية التدمير: يمكن للمستخدمين إلغاء الرسائل الذاتية التدمير في أي وقت، حيث يمكن للمستخدمين العودة إلى الدردشة والنقر على أيقونة الساعة وإلغاء تحديد مدة الرسالة.

يجب على المستخدمين ملاحظة أنه عندما يتم تفعيل خاصية الرسائل ذاتية التدمير، لا يمكن استرداد الرسائل بعد انتهاء مدة التدمير المحددة. ويجب على المستخدمين الالتزام بالأخلاقيات والقوانين المحلية في استخدام هذه الخاصية، وتجنب إرسال الرسائل التي قد تسبب ضررًا للآخرين.

في النهاية، تعتبر خاصية الرسائل ذاتية التدمير على الواتساب أداة مفيدة للمستخدمين الذين يرغبون في الحفاظ على خصوصيتهم

وتجنب حفظ الرسائل لفترات طويلة، ومع ذلك يجب على المستخدمين الالتزام بالأخلاقيات والقوانين المحلية في استخدام هذه الخاصية، وتجنب إرسال الرسائل التي قد تسبب ضررًا للآخرين.

يجب أيضًا ملاحظة أن خاصية الرسائل ذاتية التدمير على الواتساب لا تعمل بشكل مثالي في جميع الأوقات، وقد لا تعمل إذا تم حفظ الرسالة على هاتف المستلم قبل انتهاء مدة التدمير.

في النهاية، تعد خاصية الرسائل ذاتية التدمير على الواتساب أداة مفيدة للمستخدمين الذين يرغبون في الحفاظ على خصوصيتهم وتجنب حفظ الرسائل لفترات طويلة.

ويمكن استخدام هذه الخاصية بسهولة عن طريق اتباع الخطوات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، يجب على المستخدمين الالتزام بالأخلاقيات والقوانين المحلية في استخدام هذه الخاصية، وتجنب إرسال الرسائل التي قد تسبب ضررًا للآخرين.

إطلاق برنامج كوميدي بنكهة إماراتية عبر قنوات التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى