Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

واتسآب يتيح ميزة تعديل الرسائل

أعلن تطبيق الرسائل الشهير “واتس آب” مؤخرًا عن إطلاق ميزة جديدة للمستخدمين، وهي ميزة تعديل الرسائل. وتعتبر هذه الميزة من الأمور المهمة التي كان ينتظرها المستخدمون منذ فترة طويلة، حيث يتمكنون من تعديل الرسائل التي تم إرسالها قبل أن يتم قراءتها من قِبَل الشخص الآخر.

اقرأ ايضا .. طريقة سرية للتجسس على مستخدمي التليجرام والواتس آب

وتأتي هذه الميزة كحل للمشكلات الشائعة التي يواجهها المستخدمون، مثل إرسال الرسائل بطريقة خاطئة أو إدراج كلمة خاطئة أو حتى إرسال رسالة إلى الشخص الخطأ. وبفضل هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الآن تعديل الرسالة التي تم إرسالها في أي وقت، سواء كان ذلك في الدردشة الفردية أو المجموعات.

ويمكن للمستخدمين تعديل الرسائل بسهولة بالضغط على الرسالة التي تم إرسالها واختيار خيار “تعديل”، وسيتم عرض الرسالة المعدلة في الدردشة بعد التعديل. وعلى الرغم من أنه لا يمكن للشخص الآخر أن يعرف أن الرسالة تم تعديلها، إلا أنه سيتم عرض “تم تعديل الرسالة” بجانب الرسالة المعدلة ليعرف الشخص الآخر أنه تم تعديل الرسالة.

واتساب

وتعتبر هذه الميزة مفيدة جدًا للمستخدمين، حيث يمكنهم الآن تصحيح أخطائهم بكل سهولة ويسر. وعلى الرغم من أنه قد يتم استخدام هذه الميزة بطرق غير ملائمة، مثل التلاعب بالرسائل، إلا أن تطبيق “واتس آب” اتخذ إجراءات للحد من هذا الأمر وضمان أمان استخدام الميزة. وتحتوي الميزة على بعض القيود التي تضمن عدم استخدامها بطريقة غير ملائمة، مثل عدم السماح بتعديل الرسائل التي تم إرسالها قبل ساعات أو أيام، وعدم السماح بتعديل الرسائل التي تم حذفها.

ويجب على المستخدمين الانتباه إلى أن تعديل الرسائل لا يعني حذف الرسالة بشكل نهائي، بل يتم تعديل محتواها فقط. ويمكن للمستخدمين أيضًا التأكد من أنه تم تعديل الرسالة بشكل صحيح ومن دون أخطاء، قبل إعادة إرسالها.

وتأتي ميزة تعديل الرسائل كخطوة إيجابية من “واتس آب” لتحسين تجربة المستخدمين وتوفير الوقت والجهد في تصحيح الأخطاء. وتأمل الشركة في أن تحظى هذه الميزة بترحيب واسع من قِبَل المستخدمين وتكون إضافة مفيدة لتطبيقها المحبوب.

ملايين الهواتف تفقد واتساب اعتبارًا من 1 يناير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى