Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

هونر تطلق رسميا هاتفها القابل للطي Magic V

في حدث تقني مثير للاهتمام، أعلنت شركة Honor عن إطلاق هاتفها الذكي القابل للطي الجديد، Magic V. يعتبر هذا الهاتف تطوراً كبيراً في عالم الهواتف الذكية، حيث يجمع بين تصميم مبتكر ومواصفات عالية الجودة.

اقرأ ايضا .. هونر تطلق رسميا هاتف Honor X8a الجديد

التصميم والشاشة:
يتميز هاتف Magic V بشاشة قابلة للطي بحجم 7.9 بوصة من نوع OLED بدقة 2K. عند طي الهاتف، تتحول الشاشة إلى شاشتين منفصلتين بحجم 6.45 بوصة لكل منهما. يتيح هذا التصميم الفريد للمستخدمين الاستفادة من تجربة مشاهدة ممتازة وتعدد المهام بكفاءة عالية.

الأداء والمعالج:
يعمل هاتف Magic V بمعالج Snapdragon 8cx Gen 3 القوي والمصمم خصيصاً للهواتف القابلة للطي. يضمن هذا المعالج أداءً سريعاً وسلاسة في التنقل بين التطبيقات وتشغيل الألعاب والفيديوهات بدون تأخير.

الكاميرا:
يحتوي هاتف Magic V على نظام كاميرا متطور يتكون من خمس كاميرات في الخلف بدقة 108 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية، و13 ميجابكسل للكاميرا الفائقة الاتساع، و8 ميجابكسل للكاميرا المقربة، و2 ميجابكسل لكاميرا العمق، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. يتيح هذا النظام التقاط صور وفيديوهات عالية الجودة وواضحة في مختلف الظروف الإضاءة.

البطارية والشحن:
يأتي هاتف Magic V ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يضمن عمر بطارية طويل يدوم طوال اليوم. كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السرتعتبر شركة Honor من الشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكية، وقد أعلنت مؤخراً عن إطلاق هاتفها الجديد القابل للطي Magic V. يأتي هذا الهاتف بتصميم مبتكر ومواصفات عالية تجعله منافساً قوياً في سوق الهواتف الذكية.

يتميز هاتف Honor Magic V بشاشة قابلة للطي بحجم 8 بوصة عند فتحها بالكامل، وتتحول إلى شاشة بحجم 6.45 بوصة عند طيها. تستخدم الشاشة تقنية OLED لتوفير جودة عرض ممتازة وألوان زاهية. كما يتميز الهاتف بوجود كاميرا خلفية رباعية بدقة 108 ميجابكسل لالتقاط صور عالية الجودة وفيديوهات بدقة 8K.

يعمل هاتف Honor Magic V بمعالج Snapdragon 8cx Gen 3 القوي والمصمم خصيصاً للهواتف القابلة للطي. يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت. يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 12 مع واجهة Magic UI 6.0 الخاصة بشركة Honor.

تتضمن ميزات الهاتف الأخرى دعم الشحن السريع بقوة 66 واط، مما يتيح شحن البطارية بسرعة وكفاءة. كما يدعم الهاتف تقنية الشحن اللاسلكي والشحن العكسي لشحن الأجهزة الأخرى. يأتي الهاتف مع مستشعر بصمة الإصبع مدمج في الشاشة لتوفير حماية إضافية للمستخدم.

يتوفر هاتف Honor Magic V بألوان متنوعة ويتميز بتصميم أنيق وجذاب. يعتبر هذا الهاتف خياراً مثالياً لمن يبحثون عن هاتف ذكي قابل للطي يجمع بين الأداء العالي والتصميم المبتكر. يتوقع أن يحظى هذا الهاتف بشعبية كبيرة في الأسواق العالمية وأن ينافس العديد من الهواتف الذكية الأخرى المتاحة حالياً.

سعر هاتف هونر Honor 80 GT بالسعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى