أخبار عامة

مصرف أبوظبي الإسلامي” يطلق أقوى حملة ترويجية ضمن فئتها لتكريم المتعاملين عند تحويل رواتبهم وتمويلاتهم إلى المصرف

أبوظبي: متابعة جلف تك نيوز

أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، اليوم حملة ترويجية جديدة يوفر للمتعاملين بموجبها مكافأة سخية عند توحيد التمويلات وتحويل الراتب إلى المصرف. وتنسجم هذه الحملة مع رؤية المصرف الرامية إلى تقديم عروض وخدمات ومنتجات مبتكرة وتنافسية تلبي مختلف احتياجات المتعاملين.

وتتضمن الحملة تقديم 50% استرداد نقدي من قيمة الراتب الشهري للمتعاملين عند تحويله للمصرف، وقيامهم بتحويل التمويلات الخاصة بهم إلى المصرف بما فيها التمويل العقاري أو التمويل الشخصي، بالإضافة إلى حصولهم على بطاقة مغطاة من المصرف سواءً كانت بطاقة الإتحاد، أو الإمارات، أو بسمات، أو بطاقة الاسترداد النقدي.

وقام “مصرف أبوظبي الإسلامي” بإطلاق هذه الحملة التي من شأنها أن تتيح للمزيد من الجمهور الاستفادة من العروض والخدمات المميزة التي يقدمها، والانضمام إلى قاعدة متعامليه كشريك مصرفي مفضل لمدى الحياة. ويحرص المصرف دائماً على مواكبة تطلعات متعاملينا وفقاً لأعلى معايير الرعاية والخدمة بناءً على فهمنا لاحتياجاتهم المستقبلية والحاجة إلى تطوير تجربة الخدمات المصرفية المقدمة إليهم.

ويدعو المصرف الجمهور للاستفادة من هذا العرض السخي وما يقدمه من مكافآت، والاستفادة من شبكة فروعه المنتشرة على مستوى الدولة وكذلك منصاته الرقمية التي تمكّنهم من الوصول بسهولة إلى حساباتهم وخدماتهم في أي وقت ومن أي مكان.

يسري هذا العرض حتى 31 يوليو 2023. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة أي من فروع مصرف أبوظبي الإسلامي أو الاطلاع على التفاصيل عبر زيارة الموقع الإلكتروني للمصرف.

حملات علاقات عامة ونشر صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى