Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

ماستركارد وWomen Choice يتعاونان لتوفير فرص عمل للنساء في قطاع التكنولوجيا والابتكار

أعلنت شركة “ماستركارد” العالمية لخدمات الدفع الإلكتروني عن تعاونها مع منصة “Women Choice” لتوفير فرص عمل للنساء في الشركات الناشئة حول العالم، وذلك في إطار جهود الشركة لتعزيز دور المرأة في قطاع التكنولوجيا والابتكار.

وتهدف المبادرة إلى توفير فرص العمل والتدريب للنساء في المجالات الرقمية والتكنولوجية، وتعزيز مشاركتهن في صناعة الابتكار والتطوير في العالم الرقمي.

وتشمل المبادرة عددًا من البرامج والفرص التدريبية والتعليمية للنساء، بما في ذلك برنامج “Women in Tech Incubator” الذي يهدف إلى تدريب وتمكين النساء في مجال التكنولوجيا والابتكار، وبرنامج “She Breaks Tech” الذي يهدف إلى دعم وتمكين النساء اللاتي يعملن في قطاع التكنولوجيا والابتكار.

وأعربت الشركة عن سعادتها بالتعاون مع منصة “Women Choice”، وأكدت على أهمية تمكين النساء ودعمهن في مجال التكنولوجيا والابتكار، وذلك لتحقيق التنمية الشاملة وتعزيز دور المرأة في صناعة المستقبل.

وتعتبر هذه المبادرة جزءًا من جهود “ماستركارد” لتعزيز التكنولوجيا والابتكار في العالم، وتوفير بيئة ملائمة للشركات الناشئة ورواد الأعمال للنمو والازدهار، وتحسين جودة الخدمات التكنولوجية المقدمة للمستخدمين.

وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام “ماستركارد” بتعزيز التنمية المستدامة وتحقيق العدالة الاجتماعية في جميع أنحاء العالم، وتعزيز المساواة بين الجنسين في مجال التكنولوجيا والابتكار.

وقد أثنى العديد من المهتمين والمتابعين على هذه المبادرة، وأشادوا بجهود “ماستركارد” ومنصة “Women Choice” في تعزيز دور المرأة في صناعة المستقبل وتمكينهن في قطاع التكنولوجيا والابتكار.

ويعتبر هذا التعاون بين “ماستركارد” و”Women Choice” خطوة مهمة نحو تحقيق المساواة بين الجنسين في مجال التكنولوجيا والابتكار، وتعزيز دور المرأة في المجتمعات والاقتصادات حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى