Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامة

سبوتيفاى يضيف دعم iOS 16 لأدوات الشاشة الرئيسية وشاشة القفل

في خطوة تجاه تحسين تجربة المستخدم، أعلنت شركة Spotify الشهيرة للبث الموسيقي أنها قامت بإضافة دعم iOS 16 لأدوات الشاشة الرئيسية وشاشة القفل. ويتيح هذا التحديث للمستخدمين استخدام أدوات الشاشة الرئيسية وشاشة القفل للتحكم في تشغيل الموسيقى وتخصيص تجربة الاستماع.

اقرأ ايضا.. بالخطوات.. كيفية البحث على مقاطع الفيديو على Spotify

وتتيح أدوات الشاشة الرئيسية للمستخدمين الوصول إلى الأغاني المفضلة لديهم وتشغيلها بسهولة مباشرة من الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone أو iPad الخاص بهم. كما يسمح لهم تحديث القائمة المنسدلة للأغاني والمسارات التي تم تشغيلها مؤخرًا والتحكم في مستوى الصوت.

وتسمح شاشة القفل للمستخدمين بتشغيل الموسيقى والتحكم فيها بسهولة من الشاشة الرئيسية لجهازهم، دون الحاجة إلى فتح تطبيق Spotify بشكل منفصل. ويمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص الشاشة الرئيسية وشاشة القفل بالأغاني التي يرغبون في الاستماع إليها والتحكم فيها بشكل أسهل.

ويأتي هذا التحديث بعد أن كانت أدوات الشاشة الرئيسية وشاشة القفل متاحة فقط لبعض التطبيقات الأخرى على نظام iOS. ويشير هذا التحديث إلى التزام Spotify بتحسين تجربة المستخدم وتوفير المزيد من الخيارات والأدوات لتخصيص تجربة الاستماع.

ويبين هذا التحديث أيضًا أن شركة Spotify تهتم بتقديم دعم كامل لأحدث إصدارات نظام التشغيل iOS وتطوير تطبيقها لتحسين تجربة المستخدم على أجهزة Apple. ويمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة استماع محسنة وأكثر تخصيصًا للموسيقى على أجهزتهم المحمولة.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة Spotify أنها تعمل على تطوير ميزات جديدة لتطبيقها الموسيقي على منصة iOS، بما في ذلك دعم لـ CarPlay وأدوات محسنة للتحكم في المزيد من الميزات من خلال الأوامر الصوتية. وهذا يعكس التزام الشركة بتوفير تجربة استماع أفضل للمستخدمين على مختلف أجهزتهم.

ويعد Spotify واحدًا من أكبر تطبيقات البث الموسيقي في العالم، ويتميز بمكتبة كبيرة من الأغاني والمسارات التي يمكن للمستخدمين الوصول إليها بسهولة من خلال التطبيق. كما يتميز التطبيق بميزات مثل التشغيل المتقطع وتحميل الموسيقى للتشغيل دون اتصال بالإنترنت، مما يجعله مفضلًا لدى الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ويأتي إضافة دعم iOS 16 لأدوات الشاشة الرئيسية وشاشة القفل كما يأتي في سياق المنافسة المتزايدة بين شركات البث الموسيقي، حيث تسعى كل شركة لتقديم تجربة استخدام أفضل للمستخدمين. ويمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة استماع محسنة وأكثر تخصيصًا للموسيقى على أجهزتهم المحمولة، مما يجعل تجربة الاستماع إلى الموسيقى أكثر متعة وسهولة من أي وقت مضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى