Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

خصم 15 ألف جنيه على هاتف Galaxy S21 FE 5G

أعلنت شركة سامسونج عن خصم كبير على هاتفها الذكي Galaxy S21 FE 5G على موقع Flipkart، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على خصم بنسبة 53٪ عند شرائه من الموقع. وتبلغ قيمة الهاتف بعد التخفيض حوالي 40 ألف روبية هندية، أي ما يعادل حوالي 15 ألف جنيه مصري تقريبًا.

اقرأ ايضا .. سامسونج تتصدر تصنيف الشركات العالمية المُصنّعة لأجهزة التلفاز للعام الـ 15 على التوالي

يأتي هذا الخصم كجزء من العروض الخاصة التي تقدمها سامسونج بانتظام لجذب المستخدمين وتشجيعهم على شراء منتجاتها. ويتميز هاتف Galaxy S21 FE 5G بمواصفات قوية وتصميم أنيق، ويعد واحدًا من أفضل الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة.

ويتضمن الهاتف شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة، ومعالج Snapdragon 888، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وبطارية بسعة 4,500 مللي أمبير في الساعة.

ويعد هذا الخصم فرصة مثالية للمستخدمين الراغبين في الحصول على هاتف ذكي قوي ومتطور بسعر معقول. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذا العرض عند شرائهم الهاتف عبر موقع Flipkart، وتتوفر هذه العروض بشكل محدود، لذا ينبغي الحرص على الحصول عليها في أقرب وقت ممكن.

ويمكن للمستخدمين الآخرين البحث عن العروض الخاصة الأخرى التي تقدمها سامسونج والتي تشمل العديد من المنتجات الأخرى، بما في ذلك الهواتف الذكية الرائدة والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة الأخرى. وتسعى سامسونج دائمًا إلى توفير أفضل العروض لجميع المستخدمين، وتحسين تجربة الشراء عبر الإنترنت.

ويعتبر هاتف Galaxy S21 FE 5G من بين أفضل الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة، ويتميز بتصميم أنيق ومواصفات قوية. ويتضمن الهاتف العديد من المزايا الرائعة، بما في ذلك شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وبطارية بسعة 4,500 مللي أمبير في الساعة.

سامسونج ترتقي بأمان أجهزة Galaxy إلى أفق جديد عبر تمديد تحديثات الأمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى