Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

تفاصيل إلغاء معرض الألعاب السنوي E3 لعام 2023

أعلنت شركة Entertainment Software Association (ESA)، المنظمة الرئيسية لمعرض E3 السنوي لألعاب الفيديو، عن إلغاء المعرض للعام الثاني على التوالي بسبب الجائحة العالمية فيروس كورونا (COVID-19).

اقرأ ايضا .. انترناشونال جولدن جروب تشارك في معرض آيدكس 2021

وتأسس معرض E3 في عام 1995 ويُعد واحدًا من أكبر معارض ألعاب الفيديو في العالم، حيث يجذب العديد من المطورين والناشرين واللاعبين من جميع أنحاء العالم، حيث يتم الإعلان عن عدد كبير من الألعاب الرئيسية خلال المعرض، بما في ذلك إعلانات مهمة للشركات الكبرى في صناعة ألعاب الفيديو مثل Sony و Microsoft و Nintendo.

لكن مع تفاقم أزمة فيروس كورونا وانتشارها في العالم، تم إلغاء المعرض للعام الثاني على التوالي، مما يعد صدمة للمطورين والناشرين واللاعبين الذين ينتظرون المعرض بفارغ الصبر كل عام.

ومع ذلك، تحاول الشركات الإبداعية في صناعة ألعاب الفيديو البحث عن بدائل للمعرض السنوي. وقد اتخذت شركات مثل Sony و EA و Microsoft قرارات بمضاعفة جهودها الرقمية والافتراضية لتوفير تجارب مماثلة للمعرض عبر الإنترنت.

وتأمل الشركات الكبرى في صناعة ألعاب الفيديو في استخدام التقنيات الافتراضية لإطلاق الإعلانات والعروض الخاصة بها، بما في ذلك مؤتمرات الصحافة الرقمية والعروض الحية المباشرة وغيرها من الأحداث الافتراضية.

ومع ذلك، فإن الإعلان عن عدد كبير من الألعاب الرئيسية والإصدارات الجديدة يتطلب عادةً حضورًا في الشخص، وهذا ما يجعل إلغاء معرض E3 مشكلة كبيرة للشركات الكبرى في صناعة ألعاب الفيديو.

باختصار، فإن إلغاء معرض E3 للعام الثاني على التوالي يعد خسارة كبيرة لصناعة ألعاب الفيديو. وبالرغم من ذلك، فإن الشركات الكبرى في صناعة الألعاب تبحث عن بدائل للمعرض السنوي، عبر استخدام التقنيات الافتراضية والرقمية لإطلاق الإعلانات والعروض الخاصة بها.

ومن المتوقع أن تتعافى صناعة ألعاب الفيديو بشكل كامل في المستقبل القريب، وتستمر في تقديم تجارب جديدة ومبتكرة للاعبين في جميع أنحاء العالم، على الرغم من أن إلغاء معرض E3 لعام 2021 يعد خسارة كبيرة، إلا أن صناعة ألعاب الفيديو ما زالت تتطور وتتجاوب مع الظروف الراهنة، وتواصل إطلاق ألعاب جديدة ومتعة للجمهور.

جامعة الإمارات تشارك في معرض إكسبو 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى