Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامةاتصالات وتكنولوجيا

السعودية تطلق تطبيقي “هكتار” و”بيم” للتواصل الاجتماعي

شهدت فعاليات مؤتمر “LEAP2023” الذي يعد أكبر تجمع تقني في المنطقة، إطلاق تطبيق “هكتار” أحدث تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثرها تنافسية على الإطلاق، وتطبيق “بيم” للتراسل الفوري.

اقرأ ايضا.. التوقيع يدعم استمرارية النمو المتسارع لعلامة هوليداي إن التجارية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية

ويتميز تطبيق “هكتار” بأنه قابل للعمل في جميع مناطق العالم؛ وبسهولة التسجيل، إما عن طريق رقم الجوال، أو الفيسبوك، أو غوغل، أو من خلال أبل.

ويجمع تطبيق “هكتار” مزايا أغلب التطبيقات الموجودة في مجالات البث، ونشر الصور ومقاطع الفيديو والنصوص التحريرية، ومشاهدة المحتوى بأشكاله المتعددة ونشره على الخريطة، إضافة إلى تقديم الدعم والهدايا لصانعي المحتوى، وإتاحة مساحات صوتية ومرئية، وتوفر مكانًا يحوي الأحداث الجديدة والمتداولة، والحملات المبتكرة، والفيديوهات الحصرية.

ويُعد “هكتار” بديلًا آمنًا يوفر عددًا كبيرًا من المميزات في تطبيق واحد بمستوى عال من الأمان، بل وتتيح فرصة تحقيق ربح عن طريق الدعم من المتابعين والداعمين، حيث تجمع المنصة المتعة والمعرفة، فهي تتيح الاطلاع على ما يقدمه الآخرون من محتوى، فضلًا عن تزويد المتابع بدرجات مهمة من الثقافة العامة التي تميز الفرد عن الآخرين، حيث سيتمكن المستخدمون من التعبير عن ذواتهم، ومشاركة تجاربهم.

أودي السعودية تحقق ارتفاعاً في مبيعات سياراتها بنسبه 21%في السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى