فعاليات ومؤتمرات

بمشاركة شركات سعودية بارزة..Big 5 Global يعود إلى دبي بنسخته الـ 44

متابعة جمال علم الدين

يعود إلى دبي بنسخته ال 44 مع أكثر من 2,200 عارض و أكثر من 68,000 زائر متخصص للاستفادة من الفرص التي تبلغ قيمتها 7 تريليون دولار في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا

وزارة الطاقة والبنية التحتية في دولة الإمارات العربية المتحدة تواصل دعمها لمعرض Big 5 Global مع التأكيد على أهمية التعاون الصناعي في معالجة تأثير تغير المناخ.

اقرأ ايضا The Platinum Sponsorship ROSHN plays leading role at Big 5 International Building and Construction Show

سيشارك في المعرض 20 جناحاً من كل من المملكة العربية السعودية وألمانيا وإيطاليا واليونان وسنغافورة وإسبانيا والمملكة المتحدة وقبرص والصين وتركيا وغيرها بهدف تسليط الضوء على حلول البناء المبتكرة.

سيضم المعرض بعض العلامات التجارية الشهيرة مثل دتكو، حديد الإمارات، جراندفوس، هانيويل، نافكو، شوكو، راك ثيرم، ويو إس جي الشرق الأوسط.

من المقرر أن يقام معرض Big 5 Global، الحدث الأكبر والأكثر تأثيراً في قطاع البناء والتشييد في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 4 إلى 7 ديسمبر 2023. و مع فتح باب التسجيل للمشاركين الذين يرغبون في حضور التجمع السنوي لصناعة البناء العالمية، يهدف الحدث إلى استضافة أكثر من 2,200 عارض و أكثر من 68,000 من أكثر من 150 دولة لمدة أربعة أيام حافلة ببناء العلاقات التجارية القيمة و عقد الشراكات المثمرة وتبادل المعرفة.

يوحد Big 5 Global قطاعات الصناعة بأكملها من خلال الجمع بين المقاولين والمطورين والمهندسين المعماريين والاستشاريين والمبتكرين والموردين وصانعي السياسات الدوليين والمحليين، مما يتيح تطوير صناعة البناء والتشييد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى