Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

آبل تحذر من وضع أجهزة الآيفون المبللة في الأرز

تحذير من شركة آبل لمستخدمي أجهزة آيفون عند تعرضها للبلل، حيث أعلنت الشركة عن أنه يجب عدم وضع الهواتف المحمولة في الرز أو أي مادة مشابهة، حتى لو كانت الهواتف تحتوي على ميزة مقاومة للماء.

اقرأ ايضا .. 45 % خصم على جوال “آيفون 11” بالسعودية

ويأتي هذا التحذير بعد تعرض بعض المستخدمين لمشكلات في أجهزتهم بعد وضعها في الرز وتعرضها للبلل. ويشير التحذير إلى أن الرز ومواد أخرى مشابهة يمكن أن يتسبب في تلف الأجهزة وإصلاحها قد يكلف المستخدمين مبالغ كبيرة.

وعلى الرغم من أن هذا التحذير في الوقت التي تتنافس فيه العديد من شركات الهواتف المحمولة على تقديم أجهزة قادرة على مقاومة الماء والرطوبة، ولكن يبدو أنه لا يزال هناك حاجة إلى الحذر عند التعامل مع هذه الأجهزة.

ويوصي خبراء التقنية بتجنب وضع أي جهاز محمول في الرز أو الماء، حتى لو كان مقاومًا للماء، وذلك لأنه يمكن أن يتسبب في تلف الأجهزة وخسارة البيانات المخزنة عليها.

ويشير التحذير من شركة آبل إلى أنه يجب الحرص عند استخدام الأجهزة المحمولة، وتجنب تعرضها للماء والرطوبة، وفي حالة تعرضها للبلل يجب تحريرها من أي مادة رطبة وجفافها جيدًا قبل استخدامها مرة أخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، ينصح الخبراء بحماية الأجهزة المحمولة باستخدام الحافظات والأغطية المخصصة للماء، والتي يمكن أن توفر حماية إضافية للأجهزة في حالة تعرضها للبلل.

ويجب على المستخدمين أيضًا تجنب إيقاف أجهزتهم في الأماكن الرطبة أو المعرضة للماء مثل الحمامات أو المطابخ أو المسابح، وذلك لأنه يمكن أن يتعرض الهاتف للرطوبة عند استخدامه في هذه الأماكن.

وبما أن الهواتف المحمولة أصبحت جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية، فإن الحفاظ عليها وتجنب تعرضها للبلل يمكن أن يحميها من التلف والأعطال، ويضمن أنها تستمر في العمل بشكل صحيح وتحافظ على البيانات المخزنة عليها.

وعلى الرغم من أن الأجهزة المحمولة قد تكون مقاومة للماء، إلا أنها ليست مقاومة للبلل بشكل كامل، ويجب دائمًا تجنب تعرضها للبلل والرطوبة في أي ظروف.

وفي النهاية، يجب على المستخدمين الحرص على التعامل بحذر مع أجهزتهم المحمولة، واتباع التحذيرات والإرشادات المقدمة من الشركات المصنعة، وذلك لتجنب تعرضها للأضرار والأعطال، والحفاظ على أدائها الأمثل.

ارتفاع أسعار بطارية هواتف “آيفون”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى