أخبار عامة

The Cycle Hub تفتتح متجرها في الرياض

الرياض: متابعة جلف تك نيوز

افتتحت متاجر The Cycle Hub أول متجر لها في المملكة العربية السعودية، وتم اختيار مدينة الرياض لتكون المقر الأول، وتم اختيار المقر في قلب مدينة الرياض، وتحديدا في منطقة النزهة لتكون خدماتها متاحة للجميع.

وتتخذ “ذا سايكل هاب” من دبي أول مقر لها، وتختار مواقعها في كل من الرياض ودبي لتكون في مكان استراتيجي يمكن الجميع من الوصول إلى مسارات ركوب الدراجات المختلفة بكل سهولة.

وتنطلق رؤية “ذا سايكل هاب” لتكون مأوى لجميع راكبي الدراجات وموطن لفريق متخصص ومؤهل، مع نهج متحمس لتقديم أعلى جودة من المنتجات والتجارب بكل مهنية واحترافية، كما أنها تنطلق من قيم تعتمد على المثابرة والنجاح الذي ليس له حدود إطلاقًا.

وستضم متاجر The Cycle Hub للدراجات في الرياض ورش عمل متخصصة تضم محترفين يقدمون أفضل الخدمات والمعلومات وركوب الدراجات، انطلاقا من مهمتها بأن تصبح وزارة لركوب الدراجات، وأن تخلق تغييرًا إيجابيًا ودائمًا في نمط الحياة في الحمض النووي للمجتمع.

وعن متاجر The Cycle Hub يقول “خالد الزرعوني” أحد المؤسسين: نهدف أن يكون “ذا سايكل هاب” ملجأ للجميع، ويشتهر “خالد”، رئيس مدينة دبي الرياضية، بدعمه الشغوف للرياضة في الإمارات العربية المتحدة، وحنكته التجارية وحبه للحياة الصحية.

والدافع وراء شغف خالد بركوب الدراجات هو رؤيته ورؤية بلاده لجعل هذه الرياضة العظيمة نسيجًا للمجتمع بالنسبة له وللأجيال القادمة

ويقول المؤسس الآخر سام سيادان: “ركوب الدراجات شيء جيد” ويملك “سام” طاقة غير محدودة ويركز على تقديم خدمة عملاء استثنائية وفقًا لمعايير إدارة حسابات الشركات، وغالبًا ما تكون غير منتشرة في صناعة الدراجات.

وكانت مهمة تحويل الناس إلى ركوب الدراجات “سببًا لتغيير العالم” ورسم الابتسامة على وجوههم.

وتسمح القدرة على رؤية الأشياء من منظور المبتدئين في كل منعطف بالتحسين المستمر

يشار أن متاجر The Cycle Hub تمتلك معرفة التقنية المتطورة للمساعدة في جميع جوانب ركوب الدراجات على الطرق أو بالجبال أو على المضمار أو الركوب الترفيهي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى