Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

Spotify تُغلق تطبيق الصوت المباشر المستقل وتُدمج ميزاته في تطبيقها الرئيسي

أعلنت شركة Spotify السويدية لخدمات البث الموسيقي عن إغلاق تطبيق الصوت المباشر المستقل “Spotify Stations” بعد إطلاقه في عام 2018.

اقرأ ايضا.. جوجل تكشف عن ثغرة أمنية في ويندوز مصححة بشكل خطأ

وأكدت الشركة أنها ستدمج ميزات التطبيق في تطبيق Spotify الرئيسي، وستتيح للمستخدمين الوصول إلى قوائم التشغيل والمحطات المختلفة من خلاله، وذلك ضمن استراتيجية Spotify لتبسيط خدماتها وجعلها أكثر تكاملاً وتناسبًا مع احتياجات المستخدمين.

تطبيق Spotify Stations كان يوفر تجربة مستخدم مختلفة عن تطبيق Spotify الرئيسي، حيث يسمح بالوصول إلى قوائم تشغيل مختلفة ومتنوعة بشكل أسرع وأسهل، وكان بشكل خاص يستهدف مستخدمي الإنتاج الصوتي والموسيقي.

وبعد إغلاقه، ستتاح ميزات التطبيق السابق في تطبيق Spotify الرئيسي، مما يجعل استخدام الخدمة أكثر سلاسة وتكاملاً.

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية Spotify لتحسين تجربة المستخدم وتوفير خدمات متكاملة ومنسقة، حيث تسعى الشركة جاهدةً لتلبية احتياجات ومتطلبات المستخدمين في عالم البث الموسيقي المتنامي. وبهذا الإجراء، يأمل Spotify في مواصلة نموها وتعزيز مكانتها كواحدة من أهم الشركات المتخصصة في مجال البث الموسيقي على مستوى العالم.

إس إيه بي وجوجل كلاود وديلويت يسلّطون الضوء على التحوّل الرقمي والزخم السحابي في المملكة العربية السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى