اتصالات وتكنولوجيا

Space G7 للتعليم والبرمجة تعلن خطتها التوسعية في مصر والمنطقة العربية غدا الأحد


متابعة جمال علم الدين

تنظم Space G7 الشركة الرائدة في مجال التعليم والبرمجة والذكاء الاصطناعي مؤتمر للإعلان عن خطتها الاستراتيجية في التوسع وتقديم الدورات التعليمية للغة الإنجليزية والبرمجة في مصر والوطن العربي الأحد المقبل

وقال محمد عاصم الطماوي رئيس مجلس الإدارة ورئيس الاكاديمية الامريكية المصرية ، إن الشركة بصدد الإعلان عن خطتها التوسعية في مصر حيث تمتلك 22 فرعاً منتشرة على مستوي الجمهورية تقدم خدمات في مجال تدريس البرمجة واللغة الإنجليزية وبرامج الذكاء الاصطناعي من خلال الاكاديمية الأمريكية المصرية.

واضاف أن رؤية الاكاديمية الأمريكية المصرية تتوافق مع رؤية مصر في تطوير التعليم وربط المناهج الدراسية باحتياجات سوق العمل والمستقبل من خلال تعلم لغة البرمجة وتقدم دورات تدريبية للأطفال والكبار بشكل احترافي.

وتابع، مهمتنا جعل رحلة التعلم ابسط وأكثر متعة وفاعلية بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي حيث نمارس ما نعلمه بشكل فعال، ونقوم بتحسين وتطوير دوراتنا باستمرار لمواكبة التطور وأحدث التقنيات الحديثة في التعليم، كما يتم اختيار المدربين بعناية ويتم فحصهم ومقابلتهم بدقة، جانب تقييم الدورات من قبل المشاركين لضمان التميز والتحسين المستمر.
واكد أن الشركة تسعي إلي فتح أفاق تعليمية جديدة للأجيال القادمة وامدادهم بالمعرفة والتدريب وفرص العمل، عبر الأكاديمية المصرية الأمريكية، والتي تتمتع بتاريخ وخبرة كبيرة في إدارة العمليات التعليمية في مصر.

وأوضح أن شركة Space G7 مجموعة تعليمية وتدريبية دولية تعمل في مجال التدريس، والبرمجة والذكاء الاصطناعي، وتقدم دورات عالية الجودة في مختلف القطاعات، بما في ذلك اللغة الإنجليزية والذكاء الاصطناعي، وتكنولوجيا المعلومات، والإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى