Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامةاتصالات وتكنولوجيا

5 خطوارت سحرية لتسريع هواتف الأندرويد

يوجد العديد من الخطوات التي تساعد مستخدمي هواتف الأندرويد على تحسين أداء وسرعة الهاتف، نظرًا لأن تثبيت العديد من التطبيقات والألعاب والكثير من الملفات سواء صورًا أو فيديو، يبدأ الهاتف في التباطؤ.

اقرأ ايضا .. هواوي تتيح قنوات دخل جديدة وجذابة لمطوري التطبيقات بنظام الأندرويد

ويرصد موقع “جلف تك نيوز” أبرز الخطوات التي تساعد على تسريع الهواتف الأندرويد والعمل بشكل أفضل:

أولًا .. تفريغ مساحة التخزين

تنزيل الصور والملفات على الهاتف مع مرور الوقت، تأخذ حيزًا من مساحة التخزين وتكون فعليًا دون فائدة، فالتخلص من الملفات القديمة التي أصبحت لا تستخدمها تساعد في تحرر مساحة تخزين الهاتف.

ثانيًا .. تحديث البرمجيات باستمرار

تعمل جوجل على تحسين نظام  الأندرويد  مع كل إصدار جديد، لذلك يمكن أن تؤدي ترقية الهاتف وتحديث التطبيقات إلى أحدث إصدار إلى سرعة أكبر للهاتف، مما يساعد في تحسين واستجابة وسلاسة عمل النظام.

ثالثًا.. أعد تشغيل موبايلك

إذا واجهك أي عطل أو تباطؤ على غير العادة في الجهاز يجب القيام بغلق الهاتف وإعادة تشغيله من جديد، بهدف تحرّي الخلل وإصلاحه إذا تباطأ الهاتف، لأن خاصية الـ reboot تجعل الهاتف بعمل بشكل أفضل ويعيد ترتيب نفسه.

رابعًا .. إلغاء تثبيت التطبيقات غير المستخدمة

تستحوز التطبيقات غير المستخدمة على مساحة من التخزين على هاتفك المحمول وقد تسد ذاكرة الوصول العشوائي RAM وتعطلها عن عملها بشكل جيد إذا كانت تعمل هذه التطبيقات تظل تعمل في الخلفية، لذلك حذف التطبيقات التي لم تستخدم يساعد في تسريع الهاتف وتحسين الأداء.

خامسًا .. تثبيت ROM مخصص

تثبيت مساحة تخزين إضافية ROM سيؤدي هذا إلى إلغاء الضمان الخاص بك، ولكن سيزيد من سرعة الهاتف، ويجعله يعمل بشكل أفضل في الأداء.

خبراء يحذرون مستخدمي هواتف الأندرويد من تطبيق يسرق بياناتهم 

برمجية التجسس SandStrike جديدة تستهدف مستخدمي أندرويد عبر تطبيق VPN مفخخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى