Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

Signature ثالث بنك أمريكى للتشفير يخسر فى أسبوع

تم إغلاق بنك Signature من قبل المنظمين في نيويورك، وهو ثالث بنك أمريكي يخسر في أسبوع، بعد اختفاء بنك تشفير كبير آخر، حيث أشارت وزارة الخزانة ومؤسسة التأمين الاحتياطي الفيدرالي إلى وجود “مخاطر نظامية” في Signature.

اقرأ ايضا .. هجمات DDoS تنخفض بالثلث في الربع الرابع من 2020 بينما ترتفع هجمات تعدين العملات الرقمية

ومع إغلاق Signature، يبقى Silicon Valley Bank مفتوحًا للمودعين وستتمكن جميع المودعين من الوصول إلى أموالهم. وقد أعرب المستثمرون عن القلق بشأن هذا الانهيار الثالث في أسبوع ولكن الإعلان المشترك عن حماية المودعين فوق مبلغ 250 ألف دولار من قبل مؤسسة التأمين الفيدرالية (FDIC) يهدف إلى طمأنة عملاء البنوك بأن أموالهم لن يتم تجميدها.

استخدام بنك Signature على نطاق واسع في العملات المشفرة

Signature كان واحدًا من بنكين تم استخدامهما على نطاق واسع في العملات المشفرة، مثل Silvergate، وكان لدى Signature شبكة تسمح لشركات التشفير بتحويل الدولارات في الوقت الفعلي.

وستستخدم Coinbase شركاء مصرفيين آخرين لمعاملات العملاء بسبب التعليق على أموال التوقيع، وسيصبح جميع المودعين في Silicon Valley Bank كاملين أيضًا وهذه أخبار جيدة للعملات المشفرة، واحتفظ مزود العملة المستقرة Circle بـ 3.3 مليار دولار من احتياطياته في Silicon Valley Bank، حيث تدير شركة Circle USDC، وهو رمز مميز يُقصد به دائمًا أن يكون بقيمة 1 دولار – وجزء مهم من مدفوعات التشفير ليكون متاحًا للعملاء.

ومن المتوقع أن تتأثر الأسواق بشكل كبير بإغلاق Signature والبنوك الأخرى التي تخدم صناعة العملات المشفرة.

ويأتي إغلاق هذه البنوك في وقت تشهد فيه صناعة العملات المشفرة انتعاشًا كبيرًا بعد فترة من التراجع، وقد أدى هذا الانتعاش إلى جذب الكثير من المستثمرين الجدد إلى هذه الصناعة.

ومع ذلك فإن إغلاق هذه البنوك يشير إلى أن هناك مخاطر كبيرة تحيط بصناعة العملات المشفرة، وهذا يجعل من الضروري البحث عن بدائل آمنة للاستثمار في هذه الصناعة.

كاسبرسكي: هجمات البرمجيات الخبيثة وتعدين العملات الرقمية في السعودية تشهد ارتفاعًا في 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى