Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

يوتيوب ميوزك يتيح ميزة جديدة للمستخدمين

أعلنت يوتيوب ميوزيك YouTube Music، أنها تتيح الآن للمستخدمين مشاركة إحصائيات الاستماع الخاصة بهم مع الآخرين. ويأتي هذا الإعلان كجزء من مجموعة من التحديثات الجديدة التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم في يوتيوب ميوزيك.

اقرأ ايضا.. يوتيوب المحمول يحصل على شاشة تحميل متحركة

وبموجب هذا التحديث الجديد، يمكن للمستخدمين الآن مشاركة قوائم التشغيل وإحصائيات الاستماع الخاصة بهم مع الآخرين عبر الرابط المخصص للمشاركة. ويمكن للمستخدمين أيضًا تحديد ما إذا كانوا يرغبون في مشاركة إحصائيات الاستماع بشكل عام أو خاص، وذلك للحفاظ على الخصوصية.

وتأتي هذه الميزة الجديدة كجزء من محاولة يوتيوب ميوزيك لتوسيع وتحسين تجربة المستخدم وجعلها أكثر تفاعلية وشخصية. وتأمل يوتيوب ميوزيك أن يتمتع المستخدمون بمزيد من المرونة والتحكم في تجربتهم الخاصة في الموسيقى والاستماع إليها.

تعمل يوتيوب ميوزيك على تعزيز تجربة المستخدم من خلال إضافة ميزات وتحديثات جديدة بشكل دوري. وفي إطار التحديثات الجديدة، قامت يوتيوب ميوزيك أيضًا بتحسين نظام البحث وتحسين قدرات التوصية.

ومن بين التحديثات الجديدة التي أطلقتها يوتيوب ميوزيك مؤخرًا، تشمل إضافة ميزة الاكتشاف الذكي Smart Discovery التي تساعد المستخدمين على اكتشاف الموسيقى الجديدة بشكل أكثر فعالية. وتشمل التحديثات الأخرى تحسينات على واجهة المستخدم وتحسينات على الصوت والصورة.

وتأمل يوتيوب ميوزيك أن تساهم هذه التحديثات الجديدة في تعزيز تجربة المستخدم وجعلها أكثر شخصية وتفاعلية. ومن المتوقع أن تكون ميزة مشاركة إحصائيات الاستماع الخاصة مع الآخرين واحدة من الميزات الأكثر شعبية بين المستخدمين، خاصةً لأولئك الذين يرغبون في مشاركة أغانيهم وقوائم التشغيل المفضلة مع الأصدقاء والعائلة.

يوتيوب يمنح المشتركين المتميزين مقاطع فيديو بجودة 1080 بكسل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى