اقتصاد

ياسر أبوالدهب : نسعى دومًا للتميّز والتفاني في خدمة العُملاء.. وتطوير الاستثمار العقاري والنظام الجمالي المعماري من خلال الشهد الدولية..

ياسر أبوالدهب :
نسعى دومًا للتميّز والتفاني في خدمة العُملاء.. وتطوير الاستثمار العقاري والنظام الجمالي المعماري من خلال الشهد الدولية..

تسعى شركة الشهد الدولية.. الشركة الرائدة على مستوى قطاع الاستثمار والتطوير العقاري، وتطوير النظام المعماري من خلال الشكل الجمالي والمُتقن دومًا للتميّز والتفاني في خدمة العُملاء.. من خلال الإدارة التى تبحث دائما عن التميز والابداع والتطور في النظام المعماري
من خلال الشكل الجمالي والمُتقن.

وللتعرف اكثر على الشركة والامكانيات التى توفرها التقت جريدة الأسرة العربية مع رجل الأعمال ياسر ابو الدهب رئيس مجلس اداره شركه الشهد الدوليه للانشاء والتعمير والتجاره ورئيس مجلس اداره شركه الاحمدي الدوليه للانشاء والتعمير والذي بدأ حديثه قائلاً : نسعى دائما أن نكون الشركة الرائدة على مستوى قطاع الاستثمار والتطوير العقاري، وقيمُنا تبدأ دومًا للتميّز والتفاني
في خدمة العُملاء وتقديم أعلى مستوى من الجودة والاتقان،
ونُقدّم مستوى عالٍ من الخدمات والمُنتجات طبقًا لمعايير الجودة العالمية.

وأكد أبوالدهب أن
رضا العُملاء والتعامل معهم بكل شفافية ومصداقية هو سر نجاحهم، وعلى مدار الوقت نسعى لتقديم
الرقي بآليات التشييد والبناء والاستثمار العقاري وابتكار أفكار عقارية مُتميزة.

وقال ياسر أبوالدهب، لدينا عقارات للبيع،
وشقق، وفلل، وأبنية تجارية.. وغيرها بأسعار تنافسيّة، فتحت آفاق جديدة وخدمات تتصف بالتميّز والاتقان.
ونقوم بالعديد من الخدمات ومنها خدمه مابعد بيع الفلل، صيانه لمده عام مع ضمان سلامه الانشاءات لمده عشر سنوات غير اننا متواجدون لاعمال الصيانه علي مدار الساعه.
إلى جانب خدمات التنظيف للمؤسسات الحكومية والتجارية عن طريق الأيدي العاملة الماهرة التى تم تدريبهم ليقدموا أفضل الخدمات في مجال التنظيف.

وعن مشاريع الشركة المتميزة قال أبوالدهب ان المشاريع العقارية التى قامت بها شركة الشهد الدولية هي:
مشروع دانة الخور.
ومشروع فريج الكويتي1 منطقة الهرم ومشروع الصومحان 2 علي مساحه 55 الف متر ومشروع المريصي 3 علي مساحه 50 الف متر, ومشروع الشخاخيط 4 علي مساحه 53 الف متر مقسم علي 60 قطعه ارض سكنيه مساحه كل قطعه 600 متر

ويعتبر مشروع فريج الكويتي أُولى المشاريع العقارية في سلطنة عُمان حيث جاء بفكرٍ ﺟﺪﻳﺪٍ للإسكان اﻟﻤُﺘﻤﻴﺰ ﺑالسلطنة، وحظي قاطنوه على ﻤﺴﺘﻮى ﻣﻌﻴﺸﻲ راقٍ وﺧﺎص ﻓﻲ ﺑﻴﺌﺔ اﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻣُﻤﻴّﺰة لها صلة بالعادات والتقاليد العُمانيّة.
من خلال مهندسون معماريون لديهم تميز واتقانٌ في التصميم
وجودة واتقان
وأكسسوارات عالية الجودة.
اللى جانب شققٌ فندقيّة بمستوى رفيع
بمشروع دانة الخور

وعن تفاصيل مشروع “فريج الكويتي” قال أبوالدهب : مشروع فريج الكويتي الهرم علي مساحه ١٠٠ الف متر، بين وحدة سكنيّة وشقق فاخرة تتميّز بكافة الامتيازات، من المشاريع الكُبرى التى تم إنجازها.

وكان لنا السبق في بيع فلل وشقق بمشاريعنا المختلفة لما تتميّز به من جودة وأداة وبمساحات مُختلفة ﺗُﻨﺎﺳﺐ ﺟﻤﻴﻊ ﺷﺮاﺋﺢ اﻟﻤﺠﺘﻤﻊ اﻟﻌُﻤﺎﻧﻲ..

فشركه الشهد الدوليه منذ عام 2000 وهي تعمل في مجال التطوير العقاري والمقاولات والانشاءات
بولاية بركــاء ـ الهرم ـ سلطنة عُمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى