سوشيال ميديا

#نصائح_للبشرة على تيك توك تقدم نصائح رائعة للعناية بالبشرة!

الرياض ، المملكة العربية السعودية – جلف تك : وصلت أحدث صيحات العناية بالبشرة إلى تيك توك، واكتسحت صفحة تيك توك ترند ابتداءً من تسليط الضوء على المنتجات الفريدة إلى النصائح التي تجعل حياتك أسهل. سواء أكان الأمر يتعلق بمعالجة البثور، أو تحسين أسلوب العناية بشعر الوجه للرجال، أو الترتيب الصحيح  لمنتجات الوجه بهدف الحصول على بشرة صحية لا تشوبها شائبة ، فإن صناع المحتوى على تيك توك يبذلون جهدًا إضافيًا لتقديم  أفضل روتين للعناية بالبشرة. يتم عرض #نصائح_البشرة على منصة تيك توك ترند  الآن ، وهي صفحة لأحدث وأفضل النصائح والاكتشافات في مجال العناية بالبشرة. حيث يضم الهاشتاغ الرائج أكثر من 10 آلاف مقطع فيديو وأكثر من 67 مليون مشاهدة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث شارك الكثير من خبراء العناية بالبشرة، والمبدعون والمشاهير في المنطقة بتقديم النصائح التي تساعد على ​​الحصول على بشرة مثالية.

ومن خلال هذا الهاشتاغ، قامت  هدى قطان بمشاركة نصائح حول أفضل طريقة لوضع طبقات منتجات العناية بالبشرة والحصول على أقصى استفادة من هذه المنتجات. كما قامت الجامي بتسليط الضوء على الأسباب الشائعة التي تسبب البثور المزعجة، كعدم غسل فرش المكياج، واستخدام نوع خاطئ من الفرش. كما يمكن للرجال أيضًا تعلم الكثير من خلال المبدعين مثل وائل التين و الذي شارك أهم نصائحه للرجال حول العناية باللحية بالإضافة إلى جوزف  والذي قدم بدوره مجموعة كبيرة من الطرق السهلة لمساعدة الرجال على الاعتناء ببشرتهم.

في العام الماضي وحده ، عززت تيك توك خطوات العناية بالبشرة بما في ذلك التنظيف المضاعف، وإزالة الانتفاخ باستخدام أدوات الجايد رولر (Jade Rollers) وغوا شا  (Gua Shas) ، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الأهمية الكبيرة لوقاية البشرة من أشعة الشمس. وقد أدى أيضًا إلى ظهور منتجات حققت نجاحًا كبيرًا، مما أدى إلى هاشتاغ يع الكثير من المنتجات بعد دقائق من إطلاقها.

تحقق من #نصائح_للبشرة على تيك توك لإلهامك وتحسين روتينك اليومي للاعتناء ببشرتك.

  • ●  #نصائح_للبشرة

https://www.tiktok.com/tag/skincaretips

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى