أخبار عامة

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يحتفل بمرور سنة على افتتاحهالمنتجع الفاخر يقدم تجارب وعروض مميزة لضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي

دبي: جلف تك نيوز

أعلن منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري عن تقديم تجارب مشوقة وعروض مميزة لضيوفه القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي احتفالاً بمرور سنة على افتتاحه.


ويعزز المنتجع، المكون من 109 فيلا شاطئية كل منها مزودة بحوض سباحة خاص، حضور علامة هيلتون التجارية الرائدة في قطاع الضيافة والحائزة على جوائز في واحدة من أبرز الوجهات في العالم بعد افتتاحه في 1 يوليو 2022؛ حيث يقدم مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة المصممة بعناية.


وتستمر احتفالات المنتجع حتى 15 يوليو، حيث يحظى ضيوف دول مجلس التعاون الخليجي بفرصة الاستمتاع بعروض مميزة على جلسات مخصصة في صالون التجميل والرياضات المائية والمأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى تصوير فوتوغرافي مجاني أثناء جلسات تجربة حورية البحر وتجربة غوص سكوبا الشهيرة.

اقرأ ايضا
كما يمكن للضيوف زيارة استديو الفنان المالديفي المعروف راب والتعرف على العديد من أعماله، بما فيها إبداعاته الورقية ومعرض كامل للقطع الفنية. ويستوحي المعرض اسم إيثيرفاري من كلمة مالديفية تعني المياه الهادئة المحاطة بالشعاب المرجانية، وتسلط الضوء على الطبيعة الحساسة للنظام البيئي البحري.


وتم تصنيف المنتجع مؤخراً ضمن قائمة أفضل 10 منتجعات في جزر المالديف من قبل Travel + Leisure Luxury Awards Asia Pacific 2023، ويواصل استقبال المسافرين وتقديم تجارب فاخرة ومستويات ضيافة استثنائية تشتهر بها مجموعة هيلتون.


وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جاوراف ثاكور، المدير العام لمنتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري: “نواصل في عامنا الثاني التزامنا بتقديم تجربة شاملة وأكثر تميزاً لزوارنا من دول مجلس التعاون الخليجي لنضمن استمتاعهم بأجمل الأوقات”.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يمكن زيارة موقع منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري الإلكتروني أو الاتصال على رقم الهاتف +960 664 63 64.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى